كلّ عروس ستجد فستان أحلامها في مجموعة برونوفياس لربيع 2021
زفوها
كلّ عروس ستجد فستان لها في مجموعة برونوفياس لربيع 2021
محمد عبده مصاب باكتئاب كورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
محمد عبده مصاب بالاكتئاب والسبب... كورونا!
0 LIKES

هذه هي الشائعة التي أغضبت رجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا!

الجمعة, 29 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
اشاعات اصابت رجاء الجداوي بعد اصابتها بكورونا- أنوثة

بعد أن ثبًتت اصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، بدأت الشائعات تطالها وخصوصاً في ما يتعلّق بالشخص الذي نقل لها العدوى. فكيف ردّت الجداوي على هذه الشائعات؟ إليكِ التفاصيل من أنوثة.

رجاء الجداوي ترد بغضب: اعفوني!

بعد أن بدأت الشائعات تطال رجاء الجداوي بأن اصابتها بكورونا جاءت بسبب حضورها عزاء الشيخ صالح كامل، ردّت الأخيرة بغضب في حديث صحفي وقالت: "إيه الكلام الفاضي دا.. أرجوكم اعفوني إشاعات.. اعفوني من الكلام اللي مالوش لازمة".

هذا وأكدت في السياق أن خلال زيارتها للفنانة صفاء أبو السعود، كان جميع من في المنزل يرتدون الأقنعة الواقية، معربة أنها لا تتهم أحداً بإصابتها بالمرض، بل قالت إن "الله سبحانه وتعالى عندما يبتلي إنسان هو الأعلم به وكفى ترويجا لأشياء غير حقيقية"، معترفة أنها لا تعلم بمكان إصابتها بالمرض.

وأضافت أن الشيخ صالح كامل كان له فضل كبير عليها كما على الكثير من الأشخاص فكان أقل شيء أن تؤدي واجب العزاء، مؤكدة أنه لم يكن هناك عزاءً تقليدياً بل جلست برفقة صفاء أبو سعود في حديقة المنزل.

وطلبت الجداوي من مطلق الشائعات بالاهتمام بأحواله الشخصية وترك الآخرين جانباً لأن مثل هذه الشائعات أمر معيب جداً.

وكانت الجداوي قد نعت الشيخ صالح كامل عبر حسابها تويتر، معلّقة بالقول: "انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته ويصبر الاسره الغاليه وصديقتي الغاليه السيده صفاء ابو السعود .. وداعا شيخ صالح كامل الاخ الصديق الإنسان الطيب الكريم المحترم الفاضل المتواضع".