كلّ عروس ستجد فستان أحلامها في مجموعة برونوفياس لربيع 2021
زفوها
كلّ عروس ستجد فستان لها في مجموعة برونوفياس لربيع 2021
لمسات ابداعية لهدايا الضيوف – أنوثة
زفوها
بالصور... لمسات ابداعية لهدايا ضيوف حفل زفافك!
0 LIKES

خطوات أساسية لتخطيط حفل زفافك في العام 2021

الأحد, 31 مايو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
التخطيط لحفل الزفاف سنة 2021 – أنوثة
التخطيط لحفل الزفاف سنة 2021 يحتاج إلى خطوات مختلفة عن تلك التي كانت تقوم بها العرائس من قبل، وذلك بسبب التباعد الاجتماعي الذي فرضه انتشار فيروس كورونا المستجد على مستوى العالم. وفي موضوع اليوم سنطلعك، على هذه الخطوات فرافقينا وإحصلي على كامل التفاصيل من موقع أنوثة.
 
 
يفضل أن تقوم العروس بالتحضير لزفافها الكترونياً بعد موجة كورونا التي أودت بحياة عدد كبير من سكان العالم، وهذه أبرز الخطوات المستجدة التي يجب أن تقوم بها للتحضير لفرحها في الـ2021:
 
أولاً، تصفّحي المواقع الالكترونية التي تعرض ستايل الفساتين الذي تحبين، استوحي منها الموديل الذي يعجبك أو احجزي البدلة العرائسية التي تعجبك الكترونياً. ومن خلال هذه الخطوة يمكنك الإطلاع على عدد كبير من الفساتين وبوقت قصير.
 
ثانياً، إستفيدي من وقتك وقومي بجولة على كافة منظمي الأعراس وخذي فكرة عن طريقة عملهم من خلال مواقعم الالكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي خاصة انستغرام وفيسبوك، وبعد تأمل أعمالهم وطرق تنفيذها، خذي مواعيداً مع الشركات التي أعجبتك أفكارها.
 
ثالثاً، إلكترونياً أيضاً، تأملي صفحات مصففي الشعر والميك آب أرتيست عبر انستقرام، وإحجزي جلسة تجريبية مع من وجدت أعماله قريبة من ذوقك.
 
رابعاً، خذي دروس رقص من أجل الرقصة الأولى أونلاين، وإطلبي من خطيبك أن يتابعها معك من منزله في ظل الحجر والتباعد.
 
خامساً، بما أنك في المنزل حالياً أنت قادرة على اختيار الأغاني التي ترغبين بسماعها يوم زفافك بتأني، فلا تترددي بوضع القائمة مسبقاً.
 
 
سادساً، تواصلي مع إدارات الشركات التي تقدم الأطعمة للأعراس، واطلبي منها اطلاعك على الخيارات الموجودة لديها مرفقة بالأسعار، لكي تختاري ما يناسبك من حيث المذاق والميزانية.
 
سابعاً، إختاري صور زينة الزفاف التي تعجبك بعد أن تقومي بجولة على مزيّني الأفراح أونلاين، وسيكون لديك خيارات متعددة فالمنصة الالكترونية ضخمة وتتيح لك الإطلاع على أفكار منوعة وفريدة لم ينفذها أحد غيرك.