إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي الآلة الموسيقية التي يفضّلها كلّ برج من الأبراج
صفات الابراج
تبعاً لبرجك... ما هي آلتك الموسيقيّة المفضّلة؟
ابراج تحب الأكل كثيراً – أنوثة
صفات الابراج
أي أبراج تحبّ الأكل كثيراً؟
0 LIKES

هذه الأبراج هي الأفضل على الإطلاق لإدارة الشركات!

الإثنين, 01 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي الأبراج الأفضل لإدارة الشركات
لكلّ برج من الأبراج صفات وطباع معيّنة تجعله يبرع في مجالات ومهن محدّدة، فمنهم من يفضّل العمل في الظلّ أمّا البعض الآخر فغالباً ما ينجح بإستلام مهام الإدارة. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى الأبراج الأفضل لإدارة لشركات، وندعوك لمرافقتنا كي تكتشفي إن كنت من بينها.

أبراج تفضّل كتمان مشاعرها... هل برجك منها؟

برج الحمل: يشتهر مولود الحمل بنشاطه الزائد وتصميمه الملحوظ على تنفيذ كافة مخططاته مهما بدت له صعبة، كما يتميّز بقدرته على تخطّي المشاكل وحلّها بسرعة وسلاسة ما يجعله من الأبراج المثالية لإدارة الشركات.


برج السرطان: يعتبر السرطان من الأبراج اللينة والمرنة في تعاملها مع الآخرين كما ينجح إجمالاً بكسب إحترام وثقة زملائه في العمل ويتمتّع بصفات قيادية أيضاً، لذلك يليق به منصب الإدارة والقيادة وغالباً ما يبرع بأداء مهام المدير.

برج الأسد: يتميّز صاحب برج الأسد بإستقلاليته كما يتمتع بصفات القائد ويمتلك العديد من الأفكار البناءة والمبدعة في الوقت عينه، إلّا أنّه عصبي ومزاجي في بعض الأحيان ما يدفع الآخرين إلى الإنزعاج منه وخصوصاً الموظفين الذين يعملون تحت إشرافه.

هذه الأبراج لا تحبّ الجدال... هل برجك منها؟

برج العقرب: غالباً ما يظهر العقرب جرأة كبيرة بإتخاذ القرارات خصوصاً المهمة منها والمصيرية، كما يشتهر بليونته في التعامل مع الآخرين وخصوصاً الموظفين ما يجعله تلقائياً من الأبراج المناسبة لمنصب الإدارة.