ياسمين صبري في شهر العسل- أنوثة
يوميات المشاهير
بالصور... أين قرّرت ياسمين صبري قضاء شهر عسلها؟
تفسيرات مختلفة لحلم الرقم 30 تعرضها لك أنوثة في الموضوع التالي
تفسير احلام
ما الذي تشير اليه رؤية الرقم 30 في المنام؟
0 LIKES

لهذا السبب تم القبض على زوج شقيقة محمد رمضان ليلة زفافه!

الإثنين, 01 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
القبض على زوج شقيقة محمد رمضان- انوثة

احتفل الفنان المصري محمد رمضان بزفاف شقيقته ايمان على المهندس حسام حامد بحفل صغير أقيم بحضور الأقارب في فيلا في مدينة الاسكندرية، إلا أن مباحث الجيزة ألقت القبض على حامد وتعرّض للتحقيق. فما هو السبب؟ إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

القبض على زوج شقيقة محمد رمضان

ألقت مباحث الجيزة القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بتهمة مخالفة قرار مجلس الوزراء بمنع إقامة الحفلات والتجمعات كخظوات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وخضع حسام حامد للتحقيق إلا أنه تم إخلال سبيله بعدد التأكد من أن الحفل كان داخل فيلته واقتصر فقط على أسرة العروسين مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية.

وأعلن محمود رمضان، أخ محمد رمضان الكبير ومدير أعماله، في تصاريح صحفية، أنه لم يكن هناك مبالغة في حفل الزفاف الذي اقتصر على أسرة العروس والعريس وبعض الأقارب المقرّبين جداً، مضيفاً أنه من الطبيعي أن تحقّق الشرطة في أي شيء يشكّون به ويعتبرونه خارجاً عن القانون، وقال: "الحمدلله لم نفعل أي شيء خارجاً عن القانون، والعريس الآن في طريقة لعش الزوجية".

ونشر محمد رمضان عبر حسابه انستقرام  مقتطفات من حفل الزفاف عبر حسابه الخاص انستقرام، معلّقاً بالقول "مبروك لحبايبي، عقبال عندكم جميعاً".

 
 
 
View this post on Instagram

مبروووك لحبايبي ❤️ عقبال عندكم جميعاً

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) onMay 31, 2020 at 1:00pm PDT