مع تفشي فيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم تداول نسبة كبيرة من الأشخاص معلومات خاطئة عن كيفية الوقاية منه لعدم الإصابة به لذا لنتعرف على أهمها مع موقع أنوثة
صحتك
8 معلومات خاطئة عن الوقاية من فيروس كورونا!
أدوات تنظيف البشرة في المنزل – أنوثة
العناية بالبشرة
تنظيف بشرتك منزلياً اسهل بكثير مع هذه الأدوات!
0 LIKES

بالصور... إختاري أحلى ألوان مكياج العيون لصيف 2020!

الإثنين, 01 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تصفحي في الصور التالية أهمّ ألوان مكياج العيون لصيف 2020
تتنوّع ألوان مكياج العيون المناسبة لفصل الصيف كما تختلف من موسم إلى آخر كي تواكب آخر صيحات الموضة والميك آب. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف أبرز ألوان مكياج العيون لصيف 2020، تفقدي معنا الصور التالية وإستوحي منها أجمل الأفكار والمكياجات التي تليق بك هذا الصيف.

إختاري الآيشادو بلونه البنفسجي الهادئ ووزّعيه عند جفنيك المتحرك والسفلي تماماً كما تلاحظين في الصورة، ولا تنسي رسم الآيلاينر المجنح مع تحديد فتحة عينك الداخلية ثمّ إعتمدي أحمر شفاه مات باللون البني الفاتح والنيود كي تحصلي على مكياج ناعم ومناسب لصيف 2020.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by @glov_mua onJun 1, 2020 at 12:32am PDT


مكياج عيون مناسب تماماً لسهراتك ومناسباتك الصيفية المهمة، يرتكز على توزيع الظلال الذهبية حتّى وسط جفنيك المتحرك والعلوي ثمّ دمجها مع الآيشادو الترابي وسحبه بشكل مجنح نحو الخارج، ثمّ ثبتي الرموش الإصطناعية، ضعي الماسكارا وإختاري أحمر شفاه باللون البني الفاتح والغلوسي.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ✨MAKE UP & HAIRSTYLE GREECE✨ (@agapimakeupartist) onMay 31, 2020 at 10:38pm PDT


تميّزي بتطبيق مكياج عينيك هذا الصيف ووزّعي ظلال العيون الصفراء على مستوى جفنيك المتحرك والعلوي إضافة إلى السفلي بالطريقة التي ترينها في الصورة، طبقي الماسكارا السوداء وإختاري أحمر شفاه باللون الزهري الفاتح والغلوسي.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Olivia Cochrane (@oliviacochranehairandbeauty) onMay 31, 2020 at 8:35pm PDT


طبّقي مكياجاً صيفياً ملفتاً وابدأي بتطبيق الآيشادو الأصفر عند فتحة عينك الداخلية ثمّ ادمجيه مع الظلال الوردية عند كامل جفنك العلوي، ضعي الماسكارا السوداء لتعزيز كثافة وجاذبية رموشك وأكملي مكياجك بأحمر شفاه مات باللون الفوشيا الدافئ.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Anastasia Volk • Makeup (@anavolkmakeup) onMay 31, 2020 at 11:56am PDT


إتّجهي نحو ظلال عيون باللون الأزرق الفاتح والمات ووزعيه على كامل جفنك العلوي ثمّ اسحبيه بشكل مجنّح وملفت نحو الخارج، ضعي القليل من الماسكارا السوداء أمّا أحمر الشفاه فإختاريه باللون البني الفاتح والغلوسي.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Hawwah (@iamhawwah) onMay 31, 2020 at 11:49am PDT