تصفحي في الصور التالية أهمّ ألوان مكياج العيون لصيف 2020
اطلالة ومكياج
بالصور... إختاري أحلى ألوان مكياج العيون لصيف 2020!
إطّلعي في السلايدشو التالي من أنوثة على بعض الأمراض التي يجب الوقاية منها في الصيف
صحتك
احمي نفسكِ من هذه الأمراض في الصيف!
0 LIKES

تنظيف بشرتك منزلياً اسهل بكثير مع هذه الأدوات!

الإثنين, 01 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أدوات تنظيف البشرة في المنزل – أنوثة
بما أنك تقضين معظم وقتكِ في المنزل مع الحذر المستمر من انتشار فيروس كورونا، إستغلي هذه الفترة واعتني ببشرتك في البيت بنفسك بعد أن تتعرفي معنا على أدوات العناية بالبشرة منزلياً. 


فرشاة تنظيف البشرة الكهربائية
 
تؤمن لك هذه الفرشاة التي تأتي بشعيرات رفيعة وناعمة تنظيفاً فعالاً وعميقاً لمسام الجلد، خاصة وأنها تدور على البشرة بهدف تقشيرها، تطهيرها وتدليكها وبذلك تتخلصين من الجلد الميت والسموم العالقة فيها التي تحرمها مظهرها الصحي. لا تنسي تطبيق الغسول على وجهك أثناء استخدام الفرشاة الالكترونية.
آلة شفط الدهون العالقة بالمسام

وهي عبارة عن آدات الكترونية تشغّل بكبسة زر وتأتي بأنبوب صغير عند الرأس، وأثناء تشغيلها وتمريرها على المسام تعمل الآلة على شفط الدهون العالقة بالجلد، وتطهّر البشرة من الزيوت والأوساخ والبكتيريا التي قد تسبب لها الكثير من المشاكل الجلدية.
 
المناديل المعطرة المخصصة للوجه
 
تُنظّف هذه المناديل البشرة وتزيل أدق جزئيات المكياج العالقة في المسام بعمق، كما وأنها تسهم في ترطيب الوجه وتحسين مظهره.
 
 
الأداة المعدنية لإزالة الرؤوس السوداء
 
إستخدمي الأداة المعدنية التي تأتي بحلقة دائرية عند أطرافها، تساعدك على ازالة الرؤوس السوداء والبيضاء من خلال تمريرها على الجلد والضغط على المنطقة المراد تطهيرها وتخليصها من الشوائب. هذه الأدوات تحتاج إلى التعقيم بشكل دائم لأنها قابلة لاحتضان الميكروبات.
 
جهاز البخار
 
يضمن تنظيف البشرة عن طريق البخار تطهيراً عميقاً للجلد، وكل ما عليك فعله هو تعريض وجهك للهواء المتصاعد من الآلة وتغطية رأسك بمنشفة للاستفادة من الحرارة العالية.