زوجي غير سعيد في حياته – أنوثة
حياة زوجية
لماذا يمكن ألا يكون زوجك سعيداً في حياته؟
هل يتوقف الرجل عن حب زوجته بعد الزواج – أنوثة
حياة زوجية
هل يتوقف الرجل عن حبّ زوجته بعد الزواج؟
0 LIKES

أفكار ولا أحلى لتجديد شهر عسلك... جرّبيها!

الثلاثاء, 02 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أفكار متعددة ومميزة لتجديد شهر عسلك تقدمها لك أنوثة في الموضوع التالي
غالباً ما تبحث الزوجة عن أفكار مبتكرة لتجديد شهر عسلها بعد فترة من الزواج، بغية إعادة إحياء العلاقة وكسر الروتين الذي يؤثّر سلبياً عليها. لذا رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرض لك مجموعة منها، ولا تترددي بتطبيقها.

كيف تستعيدين سعادتك الزوجية؟

أولاً، احرصي على حجز موعد عند مصفف الشعر وأخصائي المكياج بغية تغيير اللوك الخاص بك وارسلي في اليوم عينه دعوة مميزة لزوجك لقضاء عشاء رومنسيّ في المنزل، وفاجئيه مساءً بإطلالتك الجديدة والجذّابة والعشاء الرائع مع الزينة الملفتة والأجواء المثالية لتعزيز علاقة الحبّ التي تجمعكما وإعادة وهجها من جديد. واتفقا بعدها على قضاء بضعة أيّام من الإسترخاء والمتعة بعيداً عن هموم العمل ومسؤوليات الحياة الزوجية الروتينية.


ثانياً، لا تترددي بحجز رحلة إلى أحد البلدان التي لم يسبق أن زرتماها من قبل في حال كانت إمكاناتك المادية تسمح بذلك، وارسلي التذكرة بطريقة مميزة لزوجك وفاجئيه بهذه الرحلة التي يمكن أن تجددا خلالها شهر عسلكما وعلاقتكما الزوجية بعد فترة من الإرتباط.

ثالثاً، إذا كنتما من محبّي المغامرات المشوقة والنشاطات المميزة خصوصاً في أحضان الطبيعة نظّمي رحلة إلى أحد المنتجعات أو المناطق التي توفّر لكما فرصة ممارسة هذا النوع من النشاطات المسلية، ما سيساعدكما على تخطّي الروتين والرتابة والإستمتاع من جديد بعلاقتكما العاطفيّة بطريقة إفتقدتماها في الفترة السابقة.

عبارات تجعل الرجل الضعيف يضعف أمام المرأة... ردّديها دائماً!

رابعاً، احجزي موقعاً مميزاً على البحر أو في الجبل لبضعة أيّام وادع زوجك لقضاء أوقات ممتعة والإسترخاء في الوقت عينه بعيداً عن مشاكل الحياة اليومية، روتينها ومسؤولياتها. ولا تترددي أبداً بتنظيم حفلة مميزة ودعوة أفراد العائلة والأصدقاء المقربين إليها كي تحتفلوا جميعاً بتجديد علاقتكما الزوجية وشهر عسلكما.