تفقدي في الصور التالية أجمل الديكورات البوهيمية المناسبة لغرفة نومك
ديكور
الديكورات البوهيمية... لمسة حيويّة ومبتكرة في غرفة نوم...
بخطوات سهلة… تلميع كامل لأكسسوارات الكريستال!
ديكور
بخطوات سهلة... تلميع كامل لأكسسوارات الكريستال!

ديكورات صيفيّة حيويّة تلائم حديقة منزلك!

الإثنين، 03 مايو 2021
ديكورات متنوعة لحدائق المنازل الصيفية تجدينها في الصور التالية

تكثر الديكورات وقطع الأثاث التي يمكن إعتمادها لتزيين حدائق المنازل الصيفية وتتنوع كي تتماشى مع المساحة المتوفّرة والأذواق المتنوعة. فإذا كنت تبحثين عن ديكور مميز وجديد لحديقتك ولم تجديه بعد، تفقدي معنا الصور التالية حيث نعرض لك مجموعة من أجمل الموديلات كي تستوحي منها.

يبدو هذا الديكور مناسب تماماً لحدائق المنازل الصغيرة ويسهل تطبيقه عبر إستخدام مقعد كبير ذات تصميم مبتكر مع طاولة صغيرة وحصيرة متناسقة، ولا تنسي توزيع بعض النباتات المتنوعة في الموقع تماماً كما تلاحظين في الصورة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Rockett St George (@rockettstgeorge.co.uk) onMay 29, 2020 at 11:31pm PDT


ديكور صيفيّ مريح ومثالي تماماً لحديقة منزلك طبّقيه عبر إختيار كنب مريح من البامبو مع مقعد متناسق، طاولة حديدية ملفتة ومزينة بمصباح متناغم وأكملي الديكور بتوزيع بعض النباتات المميزة مع أرضية ذات لون ونقشة زاهية ومناسبة لأجواء الصيف.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Karie? Cottage & Garden Home (@bloomingwhite) onMay 27, 2020 at 8:46am PDT


إختاري إحدى زوايا حديقتك الواسعة وزيّني جوانبها بالأحجار والنباتات المختلفة تماماً كما ترين في الصورة، ثمّ إستعيني بخيمة مميزة من الخشب وطقم كراسٍ وطاولة من البامبو ذات تصميم أنيق ومناسب لجلسات الصيف الممتعة.


ديكور مميّز ومريح لحديقة منزلك يرتكز على مدّ الحصيرة الملونة أولاً ثمّ توزيع المقاعد بأشكالها المبتكرة والمختلفة مع الطاولة المتناسقة عند الوسط، والأكسسوارات المناسبة والتي تضفي لمسة حيويّة وملفتة إلى ديكور حديقتك الصيفيّ.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Interior Food Inspiration (@franciskasvakreverden) onMay 19, 2020 at 10:34am PDT


إذا كنت تمتلكين حديقة واسعة وغنيّة بالأزهار والنباتات المتنوّعة كالتي تلاحظينها في الصورة، إختاري بقعة محددة منها وإختاري لها طقماً حديدياً أنيقاً من الكراسي مع الطاولة المتناسقة كي تحصلي على أجمل جلسة خلال فصل الصيف الطويل.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by GardenHouse (@gardenpasionista) onMay 27, 2020 at 4:13pm PDT