أفكار متعددة ومميزة لتجديد شهر عسلك تقدمها لك أنوثة في الموضوع التالي
حياة زوجية
أفكار ولا أحلى لتجديد شهر عسلك... جرّبيها!
أسباب مختلفة لعدم غيرة الزوجة على شريكها تعرضها أنوثة في الموضوع التالي
حياة زوجية
زوجتك لا تغار أبداً عليك؟ إليك الأسباب!
0 LIKES

هل يتوقف الرجل عن حبّ زوجته بعد الزواج؟

الثلاثاء, 02 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل يتوقف الرجل عن حب زوجته بعد الزواج – أنوثة

"هل يتوقف الرجل عن حبّ زوجته بعد الزواج"، هو واحد من التساؤلات التي تطرحها المرأة على نفسها وتخاف من حدوثها في الواقع. وفي موضوع اليوم، سنجيب عن هذا السؤال بالتفصيل، فرافقينا وإحصلي على كامل التفاصيل من موقع أنوثة.

ما الذي يمكن أن يوصل الزوجين إلى قرار الطلاق؟

هل يتوقف الرجل عن حب زوجته بعد الزواج؟

- كلنا نعلم أن العلاقة الغرامية قبل الزواج لا تبقى على حالها بعد الزواج وأن هناك الكثير من التغييرات التي تطرأ على شكلها وزخمها.

- عوامل كثيرة تؤثر على مشاعر الشريكين تجاه بعضهما البعض، أهمها هموم الحياة والمشاكل العائلية والاقتصادية والاهتمام بالأسرة.

- عادة يتأثر الرجل أكثر من المرأة بالعوامل التي ذكرناها أعلاه، فيضطر إلى الانشغال بتلك الأمور على حساب الأمور العاطفية، ما يدفعه إلى اخفاء مشاعره عن زوجته بغير قصد، وهنا تبدأ المشاكل بالظهور، حيث تعتقد المرأة أن زوجها توقف عن حبها ولذلك تظهر عليها ردات فعل انفعالية في كل مرة يشتد عندها هذا الاحساس. وفي هذه الحالة، تحتاج العلاقة الزوجية إلى مبادرة لانعاشها من خلال الحوار وجلسة مصارحة يتحدث خلالها الزوجان عن الأشياء التي يعانيان منها داخل العلاقة لكي يتمكنا من الصول إلى الحلول التي تناسب الطرفين.

اسرار السعادة الزوجية... نضعها كلها بين يديك!

- من جهة أخرى، هناك عدد كبير من الأزواج الذين يتوقفون عن حب زوجاتهم حقاً، نتيجة لعدة عوامل أبرزها:

1- ضعف المشاعر العاطفية تجاه الزوجة

2- الاتجاه نحو الخيانة وعدم الاكتفاء بمرأة واحدة

3- المشاكل الزوجية وشخصية الزوجة "النكدة" قد تفقده مشاعره تجاهها

لذا يجب التفريق بين الأمور البسيطة التي تحدث يومياً، ويمكن أن تؤدي الى شعور المرأة بأنّ زوجها يبتعد عنها قليلاً بسبب الانشغالات والهموم، أو أنّ هناك مشكلة أكبر من ذلك تتطلّب حلولاً جذرية كالخيانة او فقدان الحبّ.