هل يتوقف الرجل عن حب زوجته بعد الزواج – أنوثة
حياة زوجية
هل يتوقف الرجل عن حبّ زوجته بعد الزواج؟
إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة بعض أسئلة المصارحة بين الزوجين
حياة زوجية
اسئلة اطرحيها على زوجك خلال جلسة مصارحة

زوجتك لا تغار أبداً عليك؟ إليك الأسباب!

الأربعاء، 03 يونيو 2020
أسباب مختلفة لعدم غيرة الزوجة على شريكها تعرضها أنوثة في الموضوع التالي

لا تظهر بعض الزوجات غيرة ملحوظة على أزواجهنّ، ما يثير الشكوك عندهم ويدفعهم إلى البحث عن الأسباب المرتبطة بذلك. فإذا لاحظت أنّ زوجتك لا تغار أبداً عليك ولا زلت تتساءل عن الأسباب والدوافع، رافقنا في هذا الموضوع حيث سنكشف لك أبرزها.

هل يتوقف الرجل عن حبّ زوجته بعد الزواج؟

أولاً، غالباً ما تمتنع الزوجة عن الشعور بالغيرة على شريكها عندما تثق به بشكل ملحوظ وزائد، فيصعب عليها عندها التفكير بشكل سلبيّ أو الشكّ به خصوصاً إذا لم تجد أيّ دليل يشير إلى خيانته لها أو خداعها بأمور معينة.

ثانياً، لا ترغب بعض الزوجات بإظهار غيرتهنّ حتّى لو شعرن فعلياً بذلك حفاظاً على الثقة الزائدة بالنفس والكبرياء، ما يدفعهنّ إلى الإيحاء بعدم المبالاة والهدوء التامّ خلال المواقف التي تستدعي إجمالاً غيرة الزوجة على شريكها وإنزعاجها من تصرفاته.

ثالثاً، قد لا تشعر المرأة بالغيرة أبداً على زوجها إذا كانت بالأساس لا تكنّ له مشاعر حبّ عميقة وحقيقيّة، ما يمنعها من إختبار أحاسيس الغيرة تجاهه أو الإنزعاج عندما يبدي إهتمامه أو إعجابه بإمرأة أخرى. لذلك تعتبر الغيرة المعتدلة والمبررة من أبرز علامات الحبّ والتعلّق بالشريك.

ما الذي يمكن أن يوصل زوجين الى قرار الطلاق؟

رابعاً، تخجل الزوجة أحياناً من إظهار غيرتها الكبيرة على شريكها خصوصاً أمام الآخرين كما  تتفادى بموقفها الحياديّ إزعاجه أو إحراجه، لذلك تتفادى إجمالاً مناقشة هذا الموضوع معه وتفضّل تجنّبه خصوصاً إذا لم تلحظ أيّ خطر جدّي على علاقتهما وإستقرارها.