تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفيّة تهوية منزلك بسهولة في الصيف
ديكور
خطوات ولا أسهل لتهوية منزلك في الصيف!
أفكار وديكورات مختلفة لغرف الملابس تجدينها في الصور التالية
ديكور
بالصور... ديكورات عمليّة وملفتة تلائم غرفة ملابسك!

ديكورات بقمّة الفخامة في منازل النجمات الخليجيات!

الأربعاء، 03 يونيو 2020
ديكورات بقمّة الفخامة في منازل النجمات الخليجيات!

تشتهر منازل النجمات الخليجيات بديكوراتها الفخمة، المتنوّعة والجذّابة، كما تعدّ في الوقت عينه مصدر وحي لعشاق الديكور. فإذا كنت مهتمّة بإكتشاف ديكورات منازل بعض النجمات الخليجيات، تفقدي معنا الصور التالية حيث تجدين أجمل التصاميم والأفكار.

فخامة ملحوظة في منزل الإعلامية السعودية لجين عمران تنعكس من خلال المرايا الضخمة التي تزين الجدران إضافة إلى ثريات الكريستال والزاوية المميزة المخصصة للبيانو الضخم والملفت مع الأكسسوارات والنباتات الكبيرة والمتناسقة مع الديكور العام.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by لجين عمران ???? (@lojain_omran) onMay 22, 2018 at 3:40pm PDT


إعتمدت المدونة الكويتية ونجمة السوشيل ميديا روان بن حسين طقماً فخماً إنّما مريحاً من الكنب  البيج، ونسّقت معه مجموعة من الوسادات ذات الخامات المزخرفة والملونة برسومات وألوان متناسقة على غرار الذهبي والأزرق الفاتح. وتظهر في الصورة ملامح الذوق الكلاسيكي والفخم في الوقت عينه في أرجاء الصالون وغرفة الطعام أيضاً.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) onMay 20, 2020 at 11:07am PDT


إتجهت الإعلامية الكويتية حليمة بولند نحو قطع أثاث خشبية وذات طابع فينتاج وفخم لديكور صالونها، كما نلاحظ موديلات الجبس الناعم والأنيق عند الجدران إضافة إلى مجموعة من الأكسسوارات المتناسقة ونبتة ضخمة أضفت لمسة خاصة وحيوية إلى الديكور.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Halima Boland حليمه بولند (@halima.bouland) onNov 25, 2018 at 12:10pm PST


يبرز الستايل المودرن والأنيق في ديكور صالون الممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، ويرتكز الديكور على كنب ذات موديل عصريّ من الجلد البيج مع الطاولة والأكسسوارات بألوانها وموديلاتها المتناسقة مع الديكور العام في الصالة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Aseel | أسيل ?? (@aseel) onNov 22, 2018 at 5:16am PST


تظهر هذه الصورة الطابع الكلاسيكي والأنيق لمنزل الممثلة البحرينية هيفاء الحسين، إذ خصصت هذه الزاوية من بيتها للبيانو وغيره من الأدوات الموسيقية كالعود، وأكملت الديكور بإستخدام الأكسسوارات المتناسقة والستائر بلونها الذهبي المتناغم.