صورة مولود بورا جولصوي- أنوثة
يوميات المشاهير
بالفيديو بورا جولصوي يكشف عن ملامح طفله... هل يشبهه؟
صوت موحّد بين مشاهير أميركا... لا للعنصرية!
يوميات المشاهير
صوت موحّد بين مشاهير أميركا... لا للعنصرية!
0 LIKES

انتشار فيروس كورونا بين الاعلاميين في مصر!

الأربعاء, 03 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
إعلاميون مصر مصابون بكورونا- أنوثة

بعد أن استحوذ خبر إصابة الممثلة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد حديث الإعلام والصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، ها قد انكشفت إصابة اعلاميين مصريين ايضاً بالفيروس. فمن هم؟ إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

إصابة اعلاميين مصريين بكورونا

أعلنت المذيعة المصرية دينا حويدق والتي تشارك في تقديم برنامج "اتس شو تايم" على قناة بي بي سي إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقالت في منشور عبر صفحتها فيسبوك: "شباب، لقد أجريت اختبار فيروس كورونا، واكتشفت أن النتيجة إيجابية.. اختبروا أنفسكم إذا كنتم تعاملتم معي خلال الأسبوع الماضي".

من جهته، صارح الاعلامي كريم رمزي متابعيه بإصابته بالمرض ايضاً عبر حسابه الشخصي فيسبوك، فقال: "كورونا إيجابي.. الحمد لله دعواتكم".

وكان رئيس مجلس إدارة مؤسسة صناع الخير، مصطفى زمزم، قد أعلن خبر إصابة مقدمي البرامج في فضائية "اكسترا نيوز" بفيروس كورونا وهم ريهام السلهي وأية عبد الرحمن وإلهام نمر.

فيما عادت الهام نمر وكشف أنها شكّكت بإصابتها بالفيروس بعد ارتفاع طفيف في حرارتها، فالتزمت سريعاً بالعزل المنزلي في غرفة فريدة لها بعيداً عن زوجها وأولادها، مشيرة إلى أنها شعرت بصعوبة في الأيام الأربع الأولى من إصابتها، إلا أنها بحالة مستقرة الآن.