إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي الأبراج الأفضل لإدارة الشركات
صفات الابراج
هذه الأبراج هي الأفضل على الإطلاق لإدارة الشركات!
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى الصفات التي يحبها الرجل في المرأة حسب برجه
صفات الابراج
تبعاً لبرجه... هذه هي الصفات التي يعشقها كلّ رجل في ال...
0 LIKES

أي أبراج تحبّ الأكل كثيراً؟

الأربعاء, 03 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ابراج تحب الأكل كثيراً – أنوثة

تعرف بعض الابراج بعشقها للطعام والحلويات وحبّها الكبير لتجربة الأكلات ذات المذاق الجديد والشهي، فهل يكون برجك واحداً منها؟ رافقينا وإكتشفي الإجابة في خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

هل برجك من بين أكثر الأبراج افراطاً في الأكل؟


برج الثور

مولود برج الثور يترأس لائحة الأبراج التي تحب الطعام أكثر من أي شيء آخر في الحياة، حيث يجد في تذوق الأكلات الشهية والجديدة خاصة تلك التي تفوح منها رائحة شهية تثيره، متعة لا تضاهي أية متعة أخرى.

برج الحمل

ينضمّ مولود برج الحمل الى قائمة الأبراج العاشقة للطعام، فهو لا يستطيع أن يقاوم مشهد مأدبة العشاء المليئة بالأكلات الشهية والرائعة المذاق، لكن ما يشكّل نقطة ضعفه أكثر هي الحلويات والسكريات.

برج العقرب

تثير الوجبات السريعة جنون مولود برج العقرب خاصة تلك الغنية بالصلصات والبهارات والدهون، وعندما يرى هذه الأكلات وهو يتجول في الشارع يتجه فوراً لطلب ما يحبه ويشتهيه حتى لو لم يكن يشعر بالجوع.

هل برجك من بين أكثر الابراج ضعفاً امام الحلويات؟

برج الدلو

يحبّ مولود برج الدلو تذوق أكلات جديدة وتجربة أطباق غريبة من كل حضارات وبلدان العالم. وإضافة إلى هذا العشق، لا يقبل الدلو إلا ان يتناول طبقاً من الحلوى بعد اي وجبة يتناولها.

برج الجدي

يصل عشق مولود برج الجدي للطعام إلى حد الشراهة، ويضعف كثيراً أمام المعجنات والحلويات والأيس كريم، لهذا غالباً ما نراه يعاني من مشاكل مع انقاص وزنه.