بالصور... اطلالات صيفية مميّزة لصاحبات الجسم الممتلئ!

الخميس، 04 يونيو 2020
بالصور... اطلالات صيفية مميّزة لصاحبات الجسم الممتلئ!

  إن كنت صاحبة قوام ممتلئ وترغبين في أن تكون اطلالاتك الصيفية مبهرة وعلى الموضة، رافقينا في هذا الألبوم وتأملي مجموعة من الستايلات التي اخترناها لك تحديداً من أشهر البلوغرز الممتلئات عبر انستقرام، فرافقينا وإطلعي على الصور من خلال موقع أنوثة.

من قال أن التنورة المتوسطة الطول مع الكشاكش لا تليق بصاحبة القوام الممتلئ؟ هذا الستايل الذي اخترناه لك من من صفحة Girl With Curves عبر انستقرام يؤكد العكس، حيث نرى بلوزة بيضاء مريحة بأكمام قصيرة منسقة مع تنورة زرقاء بفتحة جانبية مع كشاكش، والإطلالة تبدو أكثر من رائعة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by by Tanesha Awasthi (@girlwithcurves) onMay 27, 2020 at 7:49am بدت

يعدّ الأصفر من أكثر الالوان الرائجة هذا الصيف، فلا تترددي وجربي ارتداء فستان واسع بأكمام قصيرة مع فتحة وكشاكش في القسم السفلي منه كما فعلت Musemo Handahu. وقد تميز الثوب بالنقشات السوداء التي تتوزع بشكل عفوي عليه، وننصحك هنا باضافة حقيبة الخصر لجعل الإطلالة أكثر أنوثة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Musemo Handahu (@misslionhunter) onFeb 13, 2020 at 2:19pm بست

من انستقرام ناديا ابو الحصن، لفتنا هذا الفستان الأسود الضيق بأكتافه المنسدلة وطوله المتوسط. قماش الثوب يأخذ شكل قوامك، أما قصته فهي أكثر من رائعة رغم بساطتها وستناسبك حتماً. إحرصي على جعل هذه القطعة من بين الملابس الجديدة في خزانتك.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Nadia (@nadiaaboulhosn) onMay 18, 2020 at 6:42pm PDT