نسبة الشفاء من سرطان عنق الرحم – أنوثة
صحتك
كلّ ما يجب أن تعرفيه عن نسب الشفاء والوفاة لمريضات سرط...
مجموعة من فيديوهات مكياج التوتريال تعرضها لك أنوثة في التالي
جمال و صحة
بالفيديو... مكياجات تتوريال متنوّعة لتجرّبيها بأقرب فر...
0 LIKES

خلال الصيف... هكذا تتخلّصين بسهولة من مشاكل النوم!

السبت, 06 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح مهمّة للتخلّص من مشاكل النوم خلال الصيف تجدينها في الموضوع التالي
يزداد الأرق ومشاكل النوم خلال الصيف إجمالاً وذلك جرّاء الحرارة المرتفعة في هذا الفصل، إلّا أنّه يمكن الحدّ منها بإتّباع بعض الطرق. فإذا كنت تعانين من صعوبة في النوم أثناء الصيف وتحتاجين بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في هذا السياق، رافقينا في هذا الموضوع وإكتشفيها معنا.

أسباب عدّة للسعال الجاف في الصيف... إحذريها!

1- احرصي على ارتداء ملابس قطنيّة وخفيفية قبل خلودك إلى النوم في الصيف، إذ غالباً ما يمنعك إرتداء ثياب ثقيلة نوعاً ما أو غير مناسبة من النوم بسهولة في هذا الفصل.


2- لا تترددي بأخذ حمام دافئ قبل النوم وتفادي في الوقت عينه تجفيف جسمك بشكل تام، إذ تساعد هذه الخطوة في تخليص جسمك من مشكلتي الحرارة والتعرق اللذين يمنعانك من النوم بهناء في الصيف.

3- لا تنسي تهوئة الغرفة التي تنامين فيها خصوصاً خلال فترة بعض الظهر وعند الغروب، ما يحدّ من نسبة الحرارة في الغرفة ويسهّل نومك بشكل ملحوظ. أمّا بالنسبة للتعرض المباشر للمروحة فلا يعدّ مستحباً أبداً إذ يمكن أن يسبب لك أضراراً مختلفة.

4- إستخدمي غطاء خفيفاً ذات خامة من ألياف الكتان المناسبة تماماً للأجواء الحارة نسبياً خصوصاً إذا كنت معتادة على إستعمال الأغطية أثناء نومك، وتفادي الأقمشة أو الأغطية الثقيلة التي ستزعجك وتمنعك من النوم بسهولة.

احمي نفسك من هذه الأمراض في الصيف!

5- يمكنك كذلك الإنتقال إلى النوم في غرفة أو مكان آخر في حال تعذّر النوم بعد تطبيق النصائح المذكورة أعلاه، على أن تكون ذات تهوئة أفضل وبعيدة قدر المستطاع عن الضجّة، ما قد يساعدك على النوم بسهولة أكبر خلال الصيف.