أفكار وديكورات مختلفة لغرف الملابس تجدينها في الصور التالية
ديكور
بالصور... ديكورات عمليّة وملفتة تلائم غرفة ملابسك!
تفقدي في الصور التالية أروع الأفكار المثالية لمنزل مليء بالطاقة
ديكور
لملء منزلك بالطاقة الإيجابية... أفكار حلوة ومبتكرة!
0 LIKES

5 نصائح أساسيّة لإختيار نسيج المفارش!

السبت, 06 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح مهمّة لإختيار نسيج المفارش تقدمها لك أنوثة في الموضوع التالي
تحتار ربّة المنزل إجمالاً عند إختيار نسيج مفارش غرفة النوم إضافة إلى نقشاتها وألوانها المتنوّعة. فإذا كنت تحتاجين بعض النصائح في هذا السياق، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنزوّدك بها كي يسهل عليك بعدها إختيار المفارش المناسبة لك.

الديكورات البوهيمية... لمسة حيويّة ومبتكرة في غرفة نومك!

1- إتّجهي نحو المفارش ذات النسيج الكثيف والجامد نوعاً ما إذ تظهر النقشة والألوان بطريقة أكثر وضوحاً وجاذبيّة، على غرار نسيج النجود أو الجاكار اللذين يضفيان فخامة وجاذبيّة لا تضاهى إلى ديكور غرفتك.

2- إختاري مفرشاً ذات نسيج يسهل غسله من وقت إلى آخر، بغية الحفاظ على نظافتة ومظهره المرتّب والمميّز. فبعض الخامات لا يمكن غسلها بسهولة خصوصاً تلك المزيّنة بأكسسوارات، قطع صغيرة أو شراريب.

3- يمكنك إعتماد مفارش ذات نسيج أو خامة ناعمة ورقيقة نوعاً ما في الصيف. وتعتبر مفارش وبطانيات الخيزران من الخيارات المثالية هنا، خصوصاً أنها متوفرة بألوان ونقشات مختلفة، كما تعمل على إمتصاص الرطوبة والروائح الغير مستحبة.

4- تعتبر مفارش المخمل الطري والناعم من أفضل الخيارات التي يمكنك إعتمادها خلال الشتاء، فهي متوفرة بألوان دافئة رائعة ومناسبة تماماً لهذا الفصل بما أنّها تعزز الإحساس بالدفء.

بالصور... ديكورات جبس أنيقة تليق بغرفة نومك!

5- تعدّ المفارش المصنوعة من نسيج وألياف الأكريليك من الإحتمالات العمليّة والمناسبة لمختلف تصاميم غرف النوم، إذ يسهل غسلها وهي متوفّرة بألوان ونقشات متنوّعة وهي خفيفة إجمالاً وذات سعر معقول ومدروس.