أسباب مختلفة لعدم غيرة الزوجة على شريكها تعرضها أنوثة في الموضوع التالي
حياة زوجية
زوجتك لا تغار أبداً عليك؟ إليك الأسباب!
كيف أجعل علاقتي بزوجي أكثر عاطفية – أنوثة
حياة زوجية
هكذا تجعلين علاقتك بزوجك أكثر عاطفية!
0 LIKES

اسئلة اطرحيها على زوجك خلال جلسة مصارحة

الأحد, 07 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة بعض أسئلة المصارحة بين الزوجين
غالباً ما يسعى الزوجين إلى مصارحة بعضهما البعض والتعرّف على أدقّ التفاصيل الخاصة بكلّ منهما. فإذا كنت تنوين وزوجك مصارحة بعضكما خلال جلسة سلسة وهادئة، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنشير إلى بعض الأسئلة التي يمكنكما طرحها بسهولة ودون أيّ إحراج.

4 أسئلة لا تطرحيها أبداً على زوجك!

1- إسألي زوجك إذا إضطرّ للكذب عليك في مناسبات مختلفة، وما كانت الأسباب التي دفعته لذلك. ويعدّ هذا السؤال من أهمّ أسئلة المصارحة ما بين الشريكين، وغالباً ما تساعد الإجابة على إحياء وتعزيز الثقة بينهما أو الحدّ منها.


2- إستفسري منه إذا حاول ولو لمرّة واحدة التفتيش في موبايلك، وأجيبيه في الوقت عينه على نفس السؤال. فغالباً ما يتساءل الزوجان عن إمكانية وإحتمال بحث الشريك في موبايله أو أغراضه الخاصة.

3- حاولي أن تعرفي إذا شعر يوماً ما بالانزعاج الكبير منك كي تتمكني من تفادي الأسباب التي عززت هذا الإحساس عنده، وأجيبي بدورك على السؤال عينه.

4- إسأليه عن الأمور والخصال التي تزعجه فيك، وصارحيه بدورك بالحركات التي يقوم بها وتسبب لك النفور، كي تتمكنا من تخطّيها بشكل تدريجي وسلس وتتفاديا تأثيرها السلبي على علاقتكما الزوجية.

5- لا تترددي بمناقشة موضوع الخيانة معه وإسأليه إن فكّر يوماً بخيانتك أو قام فعلياً بالأمر، وأجيبي بدورك عن السؤال. ومن الضروري التمسك بالصراحة والحقيقة مهما كانت قاسية أو مزعجة في هذا السياق.

أسرار التفاهم بين الزوجين... أصبحت الآن بين يديك!

6- لا تخجلي أبداً وإسأليه عن مدى حبّه لك وإهتمامه بك خصوصاً بعد مرور فترة على زواجكما، وانطلقا من هنا كي تجددا علاقتكما وتكسرا روتين الحياة الزوجية اليومي.

7- إستفسري منه عن الصفات التي يحبّها بك وأظهري له بالمقابل خصاله وصفاته التي تعجبك، ما ينعكس بشكل إيجابيّ ورومنسيّ جداً على علاقتكما.