إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة بعض أسئلة المصارحة بين الزوجين
حياة زوجية
اسئلة اطرحيها على زوجك خلال جلسة مصارحة
نصائح أساسيّة للتعامل مع الشريك خلال فترة الخطوبة تعرضها لك أنوثة في التالي
حياة زوجية
خلال فترة الخطوبة... هكذا تنجحين بالتعامل مع خطيبك!
0 LIKES

هكذا تجعلين علاقتك بزوجك أكثر عاطفية!

الإثنين, 08 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيف أجعل علاقتي بزوجي أكثر عاطفية – أنوثة
بعد مرور فترة طويلة على الزواج، يمكن أن تفقد العلاقة الزوجية رونقها، ولذلك فهي تحتاج إلى شحنة انعاش جديدة تتطلب مجموعة من الخطوات الضرورية بهدف جعلها أكثر عاطفية. فرافقينا في موضوع اليوم واحصلي على نصائح مهمة بهذا الشأن من خلال موقع أنوثة.
 
 
كيف تجعلين علاقتك بزوجك أكثر عاطفية؟
 
أولاً، يجب أن تكوني جاهزة للتغيير من داخلك، فتجديد العلاقة وجعلها أكثر عاطفية يتطلب منك نفسية جديدة مقتنعة بضرورة تحسين الوضع مع الشريك.
 
ثانياً، لكي يسيطر الحب والعاطفة من جديد على علاقتك بزوجك، أنت بحاجة للإفصاح أكثر من أي وقت آخر عن مشاعرك تجاهه والتي اختفت عن غير قصد بفعل مرور فترة على الارتباط وهموم الحياة والعائلة التي لا تنتهي. فلا تترددي وعبري عن حبك وتقديرك الكبيرين للشريك واشعريه بمدى سعادتك وفرحك عندما يكون بجانبك، واطلبي منه في المقابل وبطريقة لطيفة أن يقوم هو بالأمر نفسه.
 
ثالثاً، لتكون العلاقة الزوجية مليئة بالعاطفة والمحبة، أنت لست بحاجة للتعبير عن مشاعرك وحبك فقط بالكلمات وانما بالأفعال الطيبة والحسنة مع الشريك، فمساندة الزوج عندما يكون حزيناً أو خدمته عندما يكون متعباً، من شأنها أن تزيد الحب والاحترام بين الطرفين، وتقوي الرابط الذي يجمعهما.
 
رابعاً، للأفعال الرومانسية تأثيرها على الحياة الزوجية حتى لو بعد حين، فلا تنسي أن تنعشي علاقتك من خلال تحضير المفاجآت لزوجك، كدعوته إلى العشاء وحدكما مثلاً بعيداً عن ضجيج الأطفال وهموم البيت.
 
 
خامساً، إحرصي على الاهتمام بنفسك وباطلالتك أمام زوجك، وحاولي لفت انتباهه وجذبه اليك من جديد، فالرجل يفرح عندما يجد أن زوجته تحاول بشتى الطرق شدّه إليها من جديد.
 
سادساً، إنتبهي لطريقة تصرفاتك اثناء حدوث المشاكل، حافظي على هدوئك وصوتك المنخفض، وكوني امرأة متفهّمة ومتسامحة عندما يلزم الأمر.