إكتشفي في الموضوع التالي من أنوثة الأشئلة التي يجب طرحها على الطبيب النسائي
صحتك
أسئلة مهمّة لا تترددي بطرحها على الطبيب النسائي!
لماذا يهين الزوج زوجته – أنوثة
حياة زوجية
ما الذي يدفع الزوج لاهانة زوجته؟
0 LIKES

خلال فترة الخطوبة... هكذا تنجحين بالتعامل مع خطيبك!

الثلاثاء, 09 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح أساسيّة للتعامل مع الشريك خلال فترة الخطوبة تعرضها لك أنوثة في التالي
غالباً ما تتساءل الفتاة كيفيّة تعاملها مع خطيبها بطريقة صحيحة وناجحة تضمن إستقرار علاقتهما خلال مرحلة الخطوبة تحديداً. فإذا كنت تحتاجين بعض النصائح للتعاطي بسلاسة مع شريكك أثناء الخطوبة، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنقدمها لك.

علامات تؤكّد وقوعك في الحبّ... هل تعرفينها؟

أولاً، احرصي على التعامل معه بإحترام وتفهّم بالغين ما يعزز ثقته بك بشكل ملحوظ وينعكس بشكل إيجابيّ على علاقتكما. ومن الضروري هنا إحترام قراراته وخصوصيته خلال هذه المرحلة الدقيقة، كي يبادر بدوره بإحترام آرائك وقراراتك الشخصية.


ثانياً، كوني مرحة وإيجابية في تعاطيك معه ما سيجذبه أكثر إليك ويجعله أكثر تعلقاً بك، وتفادي قدر المستطاع التشاؤم أو التركيز على الأمور السلبية فقط خلال هذه الفترة إذ ستؤثّر بشكل سلبيّ جداً على علاقتكما.

ثالثاً، تجنّبي قدر المستطاع إنتقاده خصوصاً أمام الآخرين، ولا تترددي بإعتماد الحوار أو النقاش البناء والهادئ في حال إختلفتما بالآراء أو المواقف. وغالباً ما تساعد هذه الخطوة الخطيبين على تخطّي سوء التفاهم والمشاكل بسلاسة أكبر.

هل الزواج نعمة أو نقمة؟ اليكم الجواب الأصدق عن هذا التساؤل

رابعاً، ادع خطيبك إلى جلسة هادئة وموضوعية تناقشان خلالها أولوياتكما المادية والمعنوية خلال فترتي الخطوبة والزواج في المستقبل، ما سيسهّل عليكما التحضير للزفاف ولحياتكما الزوجية قريباً. ويعتبر الإتفاق على كافة وأدقّ هذه النقاط من الخطوات الأساسية لخطوبة وعلاقة زوجية مستقرة وسعيدة في الوقت عينه.