صيحات كيكات الأعراس لصيف 2020 – أنوثة
زفوها
بالصور... أروع صيحات كيكات الأعراس لصيف 2020!
فساتين زفاف 2020 انستقرام – أنوثة
زفوها
بالصور... أحلى فساتين زفاف 2020 من انستقرام

خطوات العناية ببشرة العروس في الصيف!

الأربعاء، 10 يونيو 2020
العناية ببشرة العروس في الصيف – أنوثة

تنشغل كل عروس قبل زفافها باطلالتها، وتسعى لأن يكون كل شيء مثالياً في هذه المناسبة المنتظرة، فتنكب على الاهتمام بمظهرها وشعرها وبشرتها، ولذلك قررنا أن نزودك اليوم بمجموعة نصائح من أجل الاعتناء بالجلد في فصل الصيف بهدف الحصول على إطلالة عرائسية لا يشوبها شائبة. إحصلي على كامل المعلومات بهذا الشأن من خلال موقع أنوثة.

في فصل الصيف... هذه خطوات تعطير جسم العروس!

- قبل 6 أسابيع من موعد الزفاف، حضّري بشرتك للحفل المنتظر، من خلال تقشيرها بالمستحضرات المناسبة لنوعها وتطبيق الماساكات المرطّبة والمنعشة.

- مرّري مكعبات الثلج الملفوفة بقطعة قماش بشكل يومي على بشرتك فهي تساهم في تقليص المسام والحدّ من ظهور البثور.

- تأكدي من أنك تنظفين بشرتك صباحاً ومساءً بشكل جيد، فالهدف من ذلك تطهير المسام من البكتيريا، آثار المكياج، الغبار والأوساخ من الجلد والتي تسبب ظهور شوائب كثيرة خاصة حب الشباب.

- إحرصي على ترطيب بشرتك بشكل مستمر عن طريق استخدام الكريمات المخصّصة لذلك والمناسبة لنوع بشرتكِ، إضافة إلى شرب 8 اكواب من المياه بشكل يومي.

- لا تعرّضي بشرتك لأشعة الشمس لوقت طويل، وإستخدمي الكريم الواقي كل ثلاث ساعات إن كنت داخل المنزل وخارجه.

- ركّزي على نظام غذائي صحي غني بالسوائل، الفيتامينات، الالياف والبروتينات على حد سواء وابتعدي عن الأطعمة المليئة بالدهون والزيوت والمشبعة بالبهارات الحادة لتجنب ظهور البثور، الطفح الجلدي أو الحبوب ذات الرأس الابيض.

- أريحي عينيك قدر المستطاع، وإحصلي على قسط كافٍ من النوم كي تتجنبي تورم هذه المنطقة الحساسة من الوجه. وننصحك بتطبيق شرائح الخيار أو اكياس الشاي الباردة للتخفيف من الانتفاخ.

هذا ما يجب ان تعرفيه عن ازالة الشعر بالليزر قبل الزفاف!

- خفّفي من استخدام مستحضرات التبرج، وإن اضطررت أحسني اختيار نوعية المكياج لتتجنبي تحسس البشرة، احمارها وتورمها.

- إزالة الشعر الزائد بشكل نهائي هي واحدة من الخطوات الأساسية للعناية ببشرة العروس قبل الزفاف، فإبدئي جلسات الليزر قبل 6 اشهر على الأقل لتحصلي على نتيجة مرضية وتتجنبي الحروق أو التصبغات او الآثار الجانبية لهذه العملية.

- إنسي امر الحميات الغذائية القاسية لأنها لا تسلبك نشاطك وطاقتك فحسب وانما اشراقة وجهك ومظهر بشرتك الصحي والنضر.