فساتين الزفاف القصيرة تسيطر على موضة العام 2020
زفوها
فساتين الزفاف القصيرة تسيطر على موضة العام 2020
فساتين زفاف مع كاب – أنوثة
زفوها
بالصور فساتين زفاف مع كاب... سحرها لا يُضاهى!
0 LIKES

بالصور... مكياجات عرايس رائعة مختارة من أشهر الخبراء على انستقرام!

الإثنين, 15 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
مكياج عروس 2020 انستغرام – أنوثة

اذا اقترب موعد زفافك وحتى الآن لم تختاري ستايل مكياجك، رافقينا في هذا الموضوع وتأملي الصور التي انتقيناها لك من صفحات اشهر خبراء الميك آب على انستقرام، لتجدي بينها ما يناسب ذوقك. 

من ايفون حاتم، اخترنا لك مكياجاً عرائسياً ملفتاً حيث تم التركيز على رسم العيون تحديداً، فتم سحب الجفون العلوية إلى الخلف بألوان ترابية خفيفة تناسب الصيف، وتزيين الجفون السفلية بظلال داكنة ووردية لإضاءة العين. أما الرموش الاصطناعية الطويلة فهي التي عززت من فخامة الإطلالة مع الحمرة النيود اللطيفة على الشفاه.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Yvonne Hatem إيڤون حاتم (@yvonnehatem) onMay 11, 2020 at 5:54am بدت

من أحمد أحمد، انتقينا مكياجاً وردياً وفضياً ملفتاً وقوياً بعض الشيء، حيث تلونت الجفون العلوية المتحركة بظلال فضية مائلة، أما عظمة العين الخارجية والجفون السفلية فقد تم تحديدها بظلال زهرية. الرموش الكثيفة والحمرة الفاتحة عزّزت من فخامة الإطلالة وجعلتها أكثر ملاءمة لعروس 2020 العصرية.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by AHMAD AHMAD (@ahmadahmadartist) onMay 15, 2020 at 10:24am بدت

من هيلدا داغر، مكياج عيون قوي وملفت يظهر في الصورة، حيث تم الاستعانة بالكحل الأسود، الآيلاينر المجنح وبدرجات ظلال داكنة لسحب العيون وتحديدها من أعلى واسفل لتكبير حجمها، وبالظلال الابيض لإضاءة العين من الجهة الداخلية. أما لون أحمر الشفاء النيود فقد ساهم في اضفاء لمسة أكثر أناقة ونعومة على الاطلالة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Hilda dagher (@hildadagherr) onFeb 24, 2020 at 9:14am بست

طبّقت رولا رياشي المكياج الوردي الرائع الذي يضج أنوثة لاطلالة العروس. هذا النوع من المكياج مخصص لمحبات الإطلالات الناعمة. وقد اعتمدت أكثر من درجة للون الزهري، تداخلت كلّها مع بعضها لتجعل اللوك متكاملاً. ومع الرموش الاصطناعية الطويلة والحواجب المرسومة، اكتمل مكياج العين. فيما اعتمد اللون الزهري الناعم ايضاً لمكياج الشفاه. 

 
View this post on Instagram

A post shared by رولا رياشي Roula Riachi (@roulariachi) onApr 6, 2020 at 11:13pm PDT