إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي الأبراج الأكثر تعثّراً في صيف 2020
صفات الابراج
في صيف 2020... هذه الأبراج هي الأكثر تعثراً!
ابراج قوية الشخصية – أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج تتمتع بشخصية قوية... هل برجك منها؟
0 LIKES

هذه الأبراج لا تتقبل الأوامر من أحد... هل برجك منها؟

الثلاثاء, 16 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ابراج لا تتقبل الأوامر – أنوثة

مجموعة من الأبراج ترفض الأوامر ولا تتقبل انتقادات الآخرين وذلك نتيجة طباعها وسمات شخصيتها. وفي موضوع اليوم، سنعرّفك عليها، فهل يكون برجك واحداً منها؟ رافقينا وإكتشفي الأمر بنفسك من خلال موقع أنوثة.

اي ابراج هي الاوفر حظاً في صيف 2020؟


برج السرطان

بسبب حساسيته الزائدة ومشاعره المرهفة، نجد أن مولود برج السرطان لا يقبل الانتقادات أبداً ولا يتقبل أن توجّه له الأوامر، فهو ينتظر من الآخرين دوماً أن يتعاملوا معه كما يتصرف معهم أي بطريقة لطيفة تراعي مشاعرهم. ولذلك فإن التعاطي مع السرطان لا يشبه التعاطي مع أي برج آخر، فهو يحتاج إلى دراية وعلى اي شخص يرغب في طلب اي شيء منه أن ينتقي كلماته بدقة تامة لا تجرحه.

برج الأسد

إنطلاقاً من غروره ومواصفاته القيادية، يجد مولود برج الأسد صعوبة في تنفيذ أوامر الآخرين أو حتى تلقيها أو تقبّل انتقادات من الغير. ويصل الأسد إلى درجة أنه يرفض تقبل الرأي الآخر لأنه لا يقبل أن يكون شخص غيره على حق. يميل مولود هذا البرج إلى التفاوض والنقاش لكي يقتنع بالقيام بشيء ويرفض مبدأ "الأوامر" رفضاً قاطعاً.

في صيف 2020... هذه الأبراج هي الأكثر تعثراً!

برج العذراء

يرفض مولود برج العذراء الأوامر حتى من مدرائه في العمل، ويكره استخدام صيغة الأمر معه حتى لو كلّفه الأمر خسارة وظيفته، فطبعه يجعله يشتعل غضباً إن شعر أن أحداً يحاول أن يملي عليه ما يفعل وحينها لا يقدر ابداً أن يسيطر على انفعالاته.