LIKES

أزياء شانيل كروز 2020 تعيد إحياء إطلالات نجمات الستينيات!

الخميس، 18 يونيو 2020

على الرغم من كل ما يختبره العالم اليوم من تحدّيات في ظلّ انتشار فيروس كورونا المستجدّ ومحاولات احتوائه، إلا أنّ الموضة من القطاعات التي لا يمكن أن تهدأ. لذا استمرّت الدور العالمية للأزياء في تقديم أفضل ما لديها وتحضير مجموعاتها الجديدة لفصول السنة على الرغم من غياب العروض الفعلية على المنصّات.

ودار شانيل هي إحدى الدور العالمية التي لم تتوقّف عن تحضير مجموعتها الجديدة كروز 2020 لتقدّمها بإبداعها المعتاد والمبتكر إلى زبائنها وعشّاق الموضة أينما كانوا. وفي هذه التشكيلة الواسعة التي اختارت الدار ان تقدّمها على شاطئ البحر الأبيض المتوسط في إيطاليا وفرنسا، برزت التصاميم الريترو التي أعادت إحيائها بلمسات مبتكرة ومبدعة، عصرية وكلاسيكية تحاكي الأذواق كافة.

وأتت هذه المجموعة مستوحاة من إطلالات النجمات في حقبة الستينات حيث ركّزت على الصيحات الرائجة في تلك الفترة، خصوصاً تلك التي كانت تختارها النجمات في إطلالاتهن المختلفة. كما أن التصاميم المقدّمة مزجت بين إطلالة المراة الأنيقة وحيويتها على الشاطئ، فتحوّلت التنانير الطويلة إلى فساتين بحر مريحة وملفتة، والجاكيت المصممة من الشيفون استعملت كفستان يمكن ارتداؤه فوق ملابس البحر.

وشملت المجموعة الجديدة لدار شانيل تصاميم عصرية كالشورت المصنوع من انواع مختلفة من الأقمشة وبقصّات متعددة، إلى جانب الجاكيتات الأنيقة المصنوعة من التويد. واللافت في هذه المجموعة أيضاً هي الألوان المعتمدة التي تنوّعت بين كلاسيكية كالأبيض والأسود، وحيوية صاخبة كالزهري والفوشيا والأزرق والأحمر.

شاهدي في هذه الصور اليوم من موقع أنوثة أجمل أزياء شانيل كروز 2020 واختاري منها ما يثير إعجابك.