ابراج قوية الشخصية – أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج تتمتع بشخصية قوية... هل برجك منها؟
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى أبرز صفات برج العقرب والأبراج التي يتفق معها
توافق الابراج
هذه هي الأبراج التي يتوافق معها العقرب!
0 LIKES

أبراج لا يمكن أبداً الكذب عليها... إكتشفيها معنا!

الأحد, 21 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى الأبراج التي لا يمكن الكذب عليها
يسهل خداع بعض الأبراج والكذب عليها في مناسبات ومواقف عديدة، إلّا أنّ بعضها لا يمكن أبداً الكذب عليه مهما كانت الظروف ملائمة لذلك. وفي موضوعنا اليوم سنعرّفك عن كثب إلى الأبراج التي لا يسهل الكذب عليها، فرافقينا كي تكتشفي إن كنت تنتمين بدورك إليها.

أبراج لا يمكن أن تطلب المساعدة... هل برجك منها؟

برج الثور

يتميّز مولود الثور بشخصيّة رصينة، مستقلّة وذكيّة لذلك لا يمكن أبداً إستمالته أو حتّى خداعه والكذب عليه، ويعتبر من الأبراج التي تبرع في السيطرة على المواقف التي تواجهها والعلاقات التي تجمعها بالمحيطين بها.


برج الجوزاء

يتمتّع الجوزاء بذكاء شديد وسرعة بديهة ملحوظة ما يسهّل عليه إكتشاف نوايا الآخرين ويمنعه من تصديق أكاذيبهم مهما كانت مدروسة، ولا يتأخّر صاحب هذا البرج أبداً بفضح مخططات الآخرين خصوصاً تلك التي يرمون من خلالها إلى الكذب والخداع.

برج العذراء

يحرص مولود العذراء على فرض آرائه وسيطرته الدائمة على المحيطين به ما يمنعهم من خداعه أو محاولة الكذب عليه فهو دائم السيطرة على المواقف والقرارات، كما لا يمكن أن يتنازل أبداً عن مواقفه حتّى لو جوبهت بمعارضة ملحوظة.

ما هي اكثر الابراج ادماناً على الكذب؟

برج العقرب

يتقن صاحب برج العقرب مختلف أساليب الخداع والكذب لذلك لا يسهل أبداً الكذب عليه أو المراوغة معه، وهو لا يتوان أبداً عن كشف الخداع والغشّ الذي قد يحاول البعض ممارسته عليه ولا يتأخّر بالردّ بطريقة ذكيّة جداً.