نصائح مهمة للتعامل مع الزوجة العصبية والتي لا تحترم زوجها تجدها في التالي
حياة زوجية
زوجتك عصبيّة ولا تحترمك؟ هذا ما يجب أن تفعله!
نصائح ضرورية للتعامل مع الزوجة التي تراسل غير زوجها تجدها في الموضوع التالي
حياة زوجية
زوجتك تراسل غيرك؟ إهدأ وإتّبع هذه الخطوات!
0 LIKES

زوجك يستقبل الكثير من الضيوف في منزلكما والأمر يرهقك؟ إليك الحل

الأربعاء, 24 يونيو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
زوجك يستقبل الكثير من الضيوف في منزلكما والأمر يرهقك؟ إليك الحل

بعض النساء يتذمّرن من استقبال ازواجهن للكثير من الضيوف في المنزل، حيث يعدّ هذا الأمر بالنسبة لهن بمثابة عبء ثقيل يرهقهن بعد يوم طويل من العمل أو ترتيب البيت. وفي موضوع اليوم، سنعرّفك على طرق التعامل مع هذا الأمر، لكي تكوني مرتاحة اكثر ولا يسبّب هذا الموضوع مشكلة زوجية.

ما الذي يمكن أن يدفع زوجك للتفتيش في جوالك؟


أولاً، عليك أن تتذكري أن من حق زوجك استقبال الشخص الذي يريد منزله وفي الوقت الذي يريد، لكن هذا لا يمنع أن تطلبي منه أن يحصر الزيارات إلى بيتكما في مواقيت محددة وذلك لكي تحصلي على قسط من الراحة بعد عملك، ولكي تتمكني من القيام بواجباتك تجاه الزوار دون تذمّر.

ثانياً، من الجيد أن يأتي زوجك بأصدقائه إلى المنزل بدلاً من الخروج معهم وقضاء معظم وقته خارج المنزل. لذلك حاولي أن تكوني مضيافة معهم.

ثالثاً، تحدثي مع زوجك عن هذا الموضوع، واخبريه أنك أحياناً تكونين متعبة وغير قادرة على الابتسام حتى للآخرين من شدة الارهاق، وأوصلي له فكرة انزعاجك من هذه الزيارات المكثفة بطريق هادئة ولطيفة، لكن لا تطلبي منه ايقافها، لأنها بالنسبة له فسحة ترفيه بعد يوم شاق من العمل وهذا حقه.

كيف تتعاملين مع زوجك إن كان يحلف كثيراً بالطلاق؟

رابعاً، خصّصي غرفة محددة لضيوف زوجك، تكون بعيدة عن غرف النوم ومنعزلة عن باقي غرف المنزل لكي لا ينزعج افراد البيت من الاصوات العالية أو روائح الدخان ان كان الضيوف من المدخنين. واشتري مأكولات سريعة التحضير للضيافة لا تتطلب منك مجهوداً والتي لا تحتاج سوى للتسخين، ولا تنسي أن تشتري صحوناً وأكواباً ورقية.