0 LIKES

نصائح لارتداء السروال الجلدي

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014
0 تعليق
أضيفي تعليق

إن السراويل الجلدية هي من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم، ومعظم نجمات هوليوود يرتدينها للحصول على إطلالة ساحرة وجذابة. لكن يجب ان تعرفي ما هو المسموح وما هو غير مسموح خلال ارتداءك البنطلونات الجلدية. لذا يقدّم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرفي كيفية ارتدائها إلى جانب صور عدد من المشاهير لتستوحي إطلالتك منهن.

 

1-السروال الجلدي ليس عادياً: إن البنطلونات الجلدية تأتي غالباً ضيقة وعلى مقاس الجسم، لذلك عليك التنبه إلى عدم ارتدائها كأنها بنطلون. لذلك، احرصي دائماً على ارتداء القمصان الطويلة خصوصاً إذا كنتِ ممتلئة.

 

2-العديد من الاكسسوارات: إن ارتداء السراويل الجلدية لا يعني البساطة والاكتفاء بقميص بسيطة مع صندال بسيط من دون كعب، بل يمكنك أن تعمدي إلى وضع الكثير من الاكسسوارات من حلق وعقود وخواتم بشكل تتناسب مع الزي الذي تلبسينه ومع اطلالتك.

 

3-لا تمزجي بين نوعين من الجلد: عليك أن تبتعدي عن مزج الجلد مع بعضه مثلاً أن ترتدي البنطال الجلدي مع جاكيت جلدية، فهذه الاطلالة غير مستحبة وتعود بالذاكرة إلى الموضة القديمة والتي لم تعد رائجة حالياً. إلا ان ارتداء سروال الجلد لا يمنعك من حمل حقيبة جلدية وعليك الاكتفاء بذلك فقط. احرصي دائما حين ترتدين البنطلون الجلدي على عدم حرف الانظار عنه بل اجعليه نقطة الارتكاز.

 

4-لا تخافي من ارتداء البنطلون الجلدي: عليك الابتعاد عن تصنيف البنطلون الجلدي على أنه من الأشياء التي يصعب عليك ارتداءها. يمكنك أن تجعلي البنطلون الجلدي بسهولة يتناسب مع اطلالتك خلال النهار عبر لبساها مع قميص بلون فاتح وصندال من دون كعب وخلال الليل يمكنك استبدال القميص بأخرى براقة وبألوانٍ غامقة مع بعض المجوهرات التي تتناسب مع المناسبة التي تحضرينها.

إذاً، هذه هي نصائح "أنوثة" لك لارتداء البنطلون الجلدي حتى لا تخافي بعد اليوم من اقتناء واحد في خزانتك، وإليك بعض الصور التي تظهر عدداً من المشاهير وهم يرتدون البنطلونات الجلدية.