306 LIKES

اليوم الثاني من أسبوع الموضة في نيويورك: نقشات وطبعات بكلّ الالوان والاشكال

جايسون وو
السبت, 06 سبتمبر 2014
0 تعليق
أضيفي تعليق

يوم امس الجمعة كان اليوم الثاني من أسبوع الموضة في نيويورك لموضة ربيع وصيف 2015، وقد قدّم العديد من المصمّمين المعروفين تصاميمهم امام عدسات الكاميرات، وكانت الحصّة الاكبر للأزياء المطبّعة بنقشات وألوان مختلفة. ولدى معظم المصمّمين طغت الطبعات المستوحاة من الطبيعة الخضراء التي تنتظر موسم الربيع لتكون في اجمل حلّة. فرافقينا في جولة على ابرز ما قدّمه المصمّمين في هذا النهار الطويل المخصّص للموضة.

 

- Jason Wu: إذا أردنا إختصار عرض أزياء جايسون وو Jason Wu بكلمتين لقلنا انّه يعبّر عن بساطة الطبيعة بأفضل طريقة. فقد اتجه هذا المصمّم بشكل واضح نحو الاقمشة المطبّعة بنقشات مستوحاة من الغابات كالاوراق الخضراء على التنانير والسراويل والفساتين البيضاء. كما اتجه في بعض التصاميم الى اللون الموحّد كالابيض لكي يرضي مختلف الاذواق. ويمكن ان تطلّعي على مجموعة من صور فساتين جايسون في الالبوم المرفق بهذا الخبر.

 

- Zimmermann: دار Zimmermann كانت من اكثر دور الازياء التي نوّعت في تصاميمها ضمن اليوم الثاني من اسبوع الموضة في نيويورك، فقد رأينا العديد من القصّات التي راوحت بين البدلات النسائية والفساتين الواسعة، بالاضافة الى التنانير الصيفية التي ستحتاجينها حتماً. وأكثر ما لفتنا هي الطبعات المستوحاة من الطبيعة ايضاً وقد اتت لتكسر حدّية اللون البيج في الفساتين وغيرها من قطع الازياء.

 

لمتابعة عرض أزياء المصممة مونيك لويلييه ضمن اسبوع الموضة في نيويورك اضغطي على هذا الرابط

 

- Tanya Taylor: إذا كنتِ من محبّات اللون البرتقالي، ننصحكِ بأن تطلعي على مجموعة المصمّمة تانيا تايلور التي اتقنت استخدام اللون البرتقالي بطرق متنوّعة باعتباره من الالوان الصيفية الاكثر رواجاً. وقد نسّقته مع ازياء كلاسيكية جداً لتدخل عليها لمسات الحيوية والتي لا غنى لكِ عنها في موسم الربيع والصيف.

 

- Wess Gordon: عبّر المصمّم ويس غوردون عن شغفه الكبير بالتنانير والفساتين الميدي من خلال مجموعته لربيع وصيف 2015، حيث قدّم العديد من الافكار لارتدائها وتنسيق مع قمصان مختلفة وبأشكال متنوّعة. كما كان بارزاً لديه ادخال الدانتيل الذي عادة يكون حكراً على الهوت كوتور في الملابس البسيطة والمناسبة للحياة اليومية.

 

- Rebecca Minkoff: إذا كنتِ تبحثين عن طلّات تناسب حياتك اليومية السريعة، لا يمكن إلا أن ننصحك بالاطلاع على مجموعة أزياء المصمّمة ربيكا مينكوف التي اتقنت صنع اللوك البسيط والانيق. وقد احببنا السراويل الملوّنة مع القمصان المطبّعة، بالاضافة الى التيشيرتات التي تحمل صوراً متنوّعة لتذكّر بحيوية الصيف.

 

- Peter Som: تماماً كما قلنا لكِ فإنّ موضة الطبعات هي الاكثر رواجاً لربيع وصيف 2015، وهذا ما ثبّته لنا المصمّم العالمي بيتر سوم في عرضه حيث أتت كلّ قطع الازياء التي صمّمها مطبّعة بنقشات متنوّعة وغريبة. كما انّه لم يتردّد في التنويع بالالوان وخلطها مع بعضها لخلق تركيبات جديدة لم نراها من قبل.

 

- Nicole Miller: لم تخرج المصممة نيكول ميللر عن النمط العام المعتمد ضمن عروض الربيع والصيف، فقد رأينا في عرضها ايضاً الاقمشة المطبعة بأشكال والوان عدّة. وقد لفتنا تضارب الالوان في الكثير من التصاميم، ما يذكّرنا حقيقة اننا في موسم الصيف. ولكن بعض التصاميم الاخرى اتت اكثر كلاسيكية وباللون الاسود.