0 LIKES

العروض الاهم لمصممين عالميين ضمن اسبوع الموضة في ميلانو

Giorgio Armani
الإثنين، 22 سبتمبر 2014
0 تعليق
أضيفي تعليق

مع قرب اختتام اسبوع الموضة في ميلانو، عرض اشهر المصممين مجموعاتهم لربيع وصيف 2015 ضمن اسبوع الموضة في ميلانو، وهذه هي العروض المنتظرة لتحديد معالم الموضة للموسم المقبل. وكان هناك اتجاهات رئيسيان من ناحية الصيحات، فإما الازياء البسيطة والناعمة ذات الالوان الحيادية، أو التصاميم التي تضجّ بالالوان والطبعات والنقشات. وهكذا يكون هناك ازياء تناسب كلّ الاذواق. واليكِ تقرير عن ابرز المصممين الذين عرضوا خلال اليومين الماضيين السبت والاحد 20 و21 سبتمبر.

 

- Bottega Veneta: إذا كنتِ تحبّين الملابس الكاجوال والبسيطة التي تكون في الوقت نفسه انيقة ومناسبة للعمل والنشاطات الاخرى التي تؤدينها خلال النهار، لا يمكن الا ان ننصحك باختيار ازيائك من مجموعة المصممة بوتيغا فينيتا التي اضافت لمساتها الخاصة على مجموعة الملابس الجاهزة وقد لاحظنا بعض التفاصيل المذهلة مثل السروال العالي الخصر والحزام على شكل فراشة معقودة.

 

- Giorgio Armani: جمع المصمّم جورجيو ارماني بين صيحة النقشات وخصوصاً نقشة جلود الحيوانات كالنمر والفهد، وصيحة الملابس ذات الالوان الحيادية من جهة اخرى ليكون قد اعطى لكلّ مرأة ما تحتاجه تحديداً. لكن اكثر ما كان لافتاً للنظر في عرضه فهو عودة موضة الشراشيب في العديد من التصاميم بالاضافة الى ابتكار قصّات جديدة للفساتين.

 

تابعي عرض المصمم روبرتو كافالي لربيع وصيف 2015 عبر هذا الرابط

 

- Jil Sander: فجأتنا المصممة جيل ساندر باعتمادها على ستايل يحاكي موضة ملابس الفتيات الجامعيات، فالتصاميم التي قدّمتها اتت رصينة بمعظمها من خلال تنسيق التنورة الميدي مع القميص الكلاسيكي والكنزة دون اكمام، وقد اضافت عليها جوارب عالية تصل الى الركبة، وهذا كان معتمداً في اغلبية التصاميم.

 

- Emilio Pucci: المصمم العالمي ايميلو بوتشي معروف باتجاهه نحو التصاميم المنقشة والمطرزة والتي تخرج عن المألوف، وهم لم يخرج عن هذه المبادئ ابداً خلال السنوات الماضية. وها هي مجموعة ربيع وصيف 2015 تأتي لتندرج ضمن الستايل نفسه، حيث وجدنا الفساتين والبانشو المطرّزة كلّها مع الشراشيب، بالاضافة الى البدلات المطرّزة بأكملها.

 

- Salvatore Ferragamo: قدّم المصمّم العالمي سلفاتوي فيراغامو مجموعة عنوانها الطلّة البسيطة واللائقة، فهو صمّم ازيائه للمرأة التي تحبّ الكلاسيكية وتبتعد عن الزركشات والزخرفات الكثيرة. وفضّل ان يعطيها مجموعة ملابس تليق بمختلف المناسبات التي تحضرها سواء كانت للعمل او انّها ذاهبة لسهرة مهمّة لها. انّها مجموعة متكاملة لربيع وصيف 2015.