برنامج الرجيم الفرنسي
انقاص الوزن
الريجيم الفرنسي لخسارة 6 كيلوغرامات!
مكياج تكبير العيون الصغيرة
اطلالة ومكياج
نصائح لتكبير العيون الصغيرة بالمكياج

أطعمة تغنيكِ عن البوتوكس!

الإثنين، 22 سبتمبر 2014
اطعمة لمحاربة الشيخوخة

تُعتبر التجاعيد وعلامات التقدّم في السنّ من اكثر ما يزعج النساء، فيلجأن الى كافة  الطرق للتخفيف منها او الحدّ من ظهورها، والوسيلة الاكثر استخداماً هي البوتوكس. ولكن مهما قلّت التأثيرات الجانبية للبوتوكس، فهو يبقى من الاجراءات الجمالية التي تحتاج الذهاب الى الطبيب دورياً والحصول على الحقن بشكل مستمر. لذا ما رأيك بأن تستبدلي هذه الحقن ببعض الاطعمة التي تملك المفعول نفسه؟.

 

أطعمة تمنع التجاعيد

 

أولاً، يعتبر توت العليق غنيّ بالفيتامينات، لذلك يساعد كثيراً في التخلص من التجاعيد. كما يحتوي على كمية جيدة من المواد المضادة للاكسدة، التي تساعد على منع الشيخوخة المبكرة للجلد.

 

ثانياً، الطماطم تسهّل التخلص من التجاعيد، لأنّها غنية بعنصر الليكوبين الذي له دور كبير في منع التجاعيد، دون أي مشاكل أو آثار جانبية.

 

اكتشفي المزيد من العلاجات الطبيعية لمكافحة علامات التقدّم في السن

 

ثالثاً، الفلفل الأحمر الداكن غنيّ بفيتامين أ وه، اللذان يلعبان دوراً كبيراً في المساعدة على الشفاء من التجاعيد وترطيب الجلد بعمق. لذلك، عليك التأكد من إدراجه ضمن وجباتك من أجل الحصول على أقصى فائدة.

 

رابعاً، يساعد زيت الزيتون في تغذية البشرة بعمق من أجل اعطائها توهجاً طبيعياً، وهذا هو السبب في لجوء أشهر الطهاة إلى زيت الزيتون.

 

أخيراً، البنجر يساعد أيضا في الوقاية من التجاعيد، لأنّه يعزز مستوى الهيموغلوبين في الجلد ويساعد في تحسين نظام المناعة.