0 LIKES

اسبوع الموضة في باريس: وبدأت الحماسة مع كبار المصممين!

روشا
الخميس، 25 سبتمبر 2014
0 تعليق
أضيفي تعليق

بعد أن تمّ تخصيص اليوم الأول من اسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week للمواهب الشابة في عالم تصميم الازياء، كانت الانطلاقة الفعلية يوم أمس مع بدء عروض كبار المصممين. اليكِ هذا التقرير عن أبرز العروض التي شهدناها يوم أمس الاربعاء 24 سبتمبر.

 

- Cedric Charlier: كما عوّدنا دائماً، قدّم المصمم سيدريك شارلييه مجموعة خارجة عن المألوف سواء من خلال القصّات او الالوان والتصاميم. فقد رأينا السراويل والتنانير التي تتداخل فيها الالوان عن طريق خطوط عريضة، والجاكيتات التي تظهر فيها الخطوط بشكل واضح. كما كانت لافتة الفساتين الملوّنة بأساليب مختلفة.

 

- Christophe Lemaire: فضّل المصمم كريستوف لومير الاعتماد على الازياء ذات اللون الواحد في معظم التصاميم، لكن عمله كان مرتكزاً على القصّات وتداخل الاقمشة وتقديم قطع متنوعة للمرأة العصرية لكي لا تحتار فيما يجب ان ترتديه يومياً.

 

تابعي عرض المصمم غي لاروش ضمن اسبوع الموضة الباريسي عبر هذا الرابط

 

- Dries Van Noten: من اكثر العروض تميّزاً يوم أمس كان عرض المصمّم البلجيكي درايس فان نوتن الذي استوحى مجموعته لخريف وصيف 2015 من الالوان القوية والنقشات غير التقليدية. وستايله الخاص برز من خلال تنسيق انواع اقمشة مطبعة تحتاج الى جرأة لوضعها مع بعضها، لكنّ النتيجة كانت متميّزة.

 

- Rochas: في عرض دار روشا لموسم ربيع وصيف 2015 لمسنا مستوى الرقي الذي تتمتع به هذه الدار، حيث لفتتنا الازياء المطرزة بالازهار وغيرها من الزخرفات. كما تم إستخدام انواع عديدة من الاقمشة كالدانتيل والشيفون والقماش الشفاف.

 

- Balenciaga: قدّمت دار بالانسياغا تصاميم دقيقة جداً للمرأة العصرية من ناحية العمل على تداخل الاقمشة بشكل محترف واظهار انوثة المرأة الناعمة من خلال الالوان الحيادية كالابيض والاسود. وهناك العديد من قطع الازياء ذات القصّات المختلفة لكي تجدي كلّ ما تحتاجينه.