نصائح لاختيار باقة الزفاف المناسبة
زفوها
نصائح لاختيار باقة ازهار مميزة ليوم زفافك
العناية بالبشرة قبل يوم الزفاف
زفوها
كيف تعتنين ببشرتك قبل أسبوع من الزفاف؟

هكذا تتعاملين مع النصائح التي تسمعينها حول زفافك

الخميس، 25 سبتمبر 2014
تعامل العروس مع نصائح الاقرباء والاصدقاء

خلال التحضير لزفافك، قد تسمعين الكثير من النصائح حتى تصلي إلى مرحلة تشعرين أن في حيرة من أمرك بشأن أي نصيحة عليك الاستماع إليها وأي واحدة عليك تجاهلها. لذلك، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرفي كيفية التصرف.

 

1-إفعلي ما يناسبك: بدرجة أولى ليس كل ما يناسبك غيرك يتناسب مع تطلعاتك ليومك الكبير، لذلك ننصحك بأن تكوني فريدة في اختيار الأمور التي تريدين أن تقومي بها في زفافك واتركي عليها دائماً بصمتك الخاصة.

 

2-استشيري الاختصاصيين: إن خفايا تحضيرات الزفاف قد لا تعرفين بها كلها، لذلك فإن استشارة الاختصاصيين ضرورية في هذا المجال، فهم من يرشدونك ويعطونك النصائح اللازمة والعروضات التي تتناسب مع الميزانية التي وضعتها لزفافك وبالتالي يساعدونك على تنظيم هذا اليوم أكثر.

 

3-انتقي من النصائح ما يناسبك: عليك دائماً لدى سماع إحدى النصائح أن تعرفي كيف تختارين منها ما يناسبك ويناسب زفافك. ليست كل نصائح تندرج في إطارها الصحيح.

 

4-تجنبي كثرة الأحاديث: لدى تحضيرك لزفافك، عليك تجنب الإكثار من الحديث عن التحضيرات التي تعدينها مع من يحيط بك، بل اكتفي بالمقربين منك. فهذه التحضيرات يجب أن تبقى حتى يوم الزفاف حتى لا تفقدي عنصر التشويق في الزفاف. وإن خطوة عدم جوجلة التحضيرات مع من ليس لهم علاقة بها سيجنبك الاستماع إلى الكثير من النصائح غير المفيدة والتي يمكن أن تضعك في حيرة أكثر.