0 LIKES

افكار لقضاء اجازة عيد الاضحى مع افراد الاسرة

الجمعة, 03 أكتوبر 2014
0 تعليق
أضيفي تعليق
افكار لاجازة عيد الاضحى

إن فترة الأعياد هي من الأوقات الت تعيد لم شمل االعائلة وتقضين فيها أوقات ممتعة ومميزة مع أفراد عائلتك. لذا من الضروري تنظيم هذه الفترة حتى تتمكني من قضاء وقت مثمر مع المقربين منك وتستفيدي من كل لحظة. ويقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرقي كيف تقضين عطلة عيد الأضحى مع عائلتك.

 

1-النشاطلت أساس عطلتك: غالباً ما تخططين خلال عطلة العيد أن تتوجهي في رحلة إلى خارج البلد أو الانتقال من المدينة إلى الجبل. لذلك وقبل حلول العيد ننصحك بوضع برنامج حافل بالنشاطات لكافة أفراد الأسرة حتى لا يشعروا بالملل ويتمكنوا من الاستمتاع.

 

2-نظمي حفل شواء: إن كنت لن تنتقلي من منزلك خلال عطلة العيد، ننصحك بتنظيم حفل شواء في منزلك وتجمعي العائلة لديك. فالعيد هو مناسبة للم شمل العائلة وقضاء الوقت مع بعضكم والاستمتاع. وهنا، ومن باب اضافة لمسة مميزة على النهار أن تطلبي مساعدة زوجك في إعداد الطعام بخيث يضيف لمسة مميزة على التحضيرات.

 

افكار لتزيين المنزل في عيد الأضحى

 

3-التنزه مع العائلة: من الأوقات الممتعة التي يمكن قضاؤها في العطلة تلك التي تقضينها مع أعدد من أفراد عائلتك المقربين منك خصوصاً أولئك الذين يكون لديهم أطفال، إذ يستمتع أطفالك في هذا الوقت أيضاً. وننصحك هنا بالقيام بنزهات إلى أماكن لم تزوروها من قبل، فتجعلون من الأعياد مناسبة للحصول على ذكريات جميلة.

 

4-تجنبي الأماكن المزدحمة: ننصحك هنا تجنب المجمعات التجارية والأماكن التي يزدحم فيها الناس لأنه من المهم خلال فترة الأعياد أن تقضي الوقت مع عائلتك وتستمتعوا بالقيام بأشياء سوياً من دون ازدحام والتوتر الذي يمكن أن ينتج عن هذه الزحمة. كذلك، تجنبي الأكل بشكل يومي خارج المنزل، فالالتفاف حول مائدة واحدة في المنزل مع العائلة هو من أساسيات العيد.

 

إذاً، هذه هي النصائح التي نقدمها لك بشأن كيفية قضاء عيد الأضحى مع عائلتك، فالعيد هو للاسرة اولاً ولإيلائها الاهتمام بعيداً من هموم الحياة اليومية، فاستمتعي بوقتك.