تصرفات تغضب الرجل
حياة زوجية
ما الذي يمكن ان يُغضب زوجك؟
كيفية التعامل مع الزوج المبذر
حياة زوجية
هكذا تتعاملين مع زوجك المبذر

افكار لقضاء اجازة عيد الاضحى مع افراد الاسرة

الجمعة، 03 أكتوبر 2014
افكار لاجازة عيد الاضحى

إن فترة الأعياد هي من الأوقات الت تعيد لم شمل االعائلة وتقضين فيها أوقات ممتعة ومميزة مع أفراد عائلتك. لذا من الضروري تنظيم هذه الفترة حتى تتمكني من قضاء وقت مثمر مع المقربين منك وتستفيدي من كل لحظة. ويقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح حتى تعرقي كيف تقضين عطلة عيد الأضحى مع عائلتك.

 

1-النشاطلت أساس عطلتك: غالباً ما تخططين خلال عطلة العيد أن تتوجهي في رحلة إلى خارج البلد أو الانتقال من المدينة إلى الجبل. لذلك وقبل حلول العيد ننصحك بوضع برنامج حافل بالنشاطات لكافة أفراد الأسرة حتى لا يشعروا بالملل ويتمكنوا من الاستمتاع.

 

2-نظمي حفل شواء: إن كنت لن تنتقلي من منزلك خلال عطلة العيد، ننصحك بتنظيم حفل شواء في منزلك وتجمعي العائلة لديك. فالعيد هو مناسبة للم شمل العائلة وقضاء الوقت مع بعضكم والاستمتاع. وهنا، ومن باب اضافة لمسة مميزة على النهار أن تطلبي مساعدة زوجك في إعداد الطعام بخيث يضيف لمسة مميزة على التحضيرات.

 

افكار لتزيين المنزل في عيد الأضحى

 

3-التنزه مع العائلة: من الأوقات الممتعة التي يمكن قضاؤها في العطلة تلك التي تقضينها مع أعدد من أفراد عائلتك المقربين منك خصوصاً أولئك الذين يكون لديهم أطفال، إذ يستمتع أطفالك في هذا الوقت أيضاً. وننصحك هنا بالقيام بنزهات إلى أماكن لم تزوروها من قبل، فتجعلون من الأعياد مناسبة للحصول على ذكريات جميلة.

 

4-تجنبي الأماكن المزدحمة: ننصحك هنا تجنب المجمعات التجارية والأماكن التي يزدحم فيها الناس لأنه من المهم خلال فترة الأعياد أن تقضي الوقت مع عائلتك وتستمتعوا بالقيام بأشياء سوياً من دون ازدحام والتوتر الذي يمكن أن ينتج عن هذه الزحمة. كذلك، تجنبي الأكل بشكل يومي خارج المنزل، فالالتفاف حول مائدة واحدة في المنزل مع العائلة هو من أساسيات العيد.

 

إذاً، هذه هي النصائح التي نقدمها لك بشأن كيفية قضاء عيد الأضحى مع عائلتك، فالعيد هو للاسرة اولاً ولإيلائها الاهتمام بعيداً من هموم الحياة اليومية، فاستمتعي بوقتك.