التغذية الصحية في عيد الاضحى
انقاص الوزن
نصائح مفيدة للحفاظ على رشاقتك في عيد الأضحى
وصفات طبيعية لتنظيف البشرة الدهنية
العناية بالبشرة
اليكِ أفضل الطرق الطبيعية لتنظيف البشرة الدهنية

خطوات سهلة لمكياج مميز في عيد الأضحى

بودرة للوجه
الجمعة، 03 أكتوبر 2014
مكياج عيد الأضحى

تسعى كل مرأة خلال الأعياد للحصول على إطلالة مميزة وأنيقة. وخلال عيد الأضحى، حيث يعاد لمّ شمل العائلة من الضروري أن تبدي بأبهى حلة وخصوصاً لجهة المكياج الذي له التأثير الأول على اطلالتك. من هنا يقدم لك، موقع "أنوثة" هذه الخطوات السهلة لتتمتعي بمكياج أنيق ويتناسب مع عيد الأضحى.

 

1-كريم الأساس بداية: قبل البدء بوضع المكياج ننصحك بتنظيف البشرة جيدا ومن بعدها قومي بترطيب بشرتك وانتظري لبعض الوقت حتى تمتصه البشرة. من بعدها وزعي كريم الأساس على كامل الوجه بالتساوي، واحرصي على انتقاء كريم الأساس من لون البشرة أو أفتح بدرجة واحدة منها. ومن بعدها لا تنسي وضع الكونسيلر حول عينيك على أن يكون أفتح بدرجة واحدة من كريم الأساس.

 

نصائح لتكبير العيون الصغيرة بالمكياج

 

2-خطوات سريعة: من بعد كريم الأساس قومي بتوزيع البودرة الخاصة بك، وبعدها تأتي عملية ظلال الجفون. وهنا ننصحك بأن تبدأي بوضع الألوان الفاتحة تحت الحاجبين كالرمادي أو الأبيض. ومن ثم ضعي ظلال الجفون بحسب ألوان ملابسك وننصحك بمزج لونين فقط إذ أنه من غير المستحب مزج أكثر من لون. أما بالنسبة للخط فننصحك برسم الخط باللون الذي يتناسب مع ملابسك، لكن اللون الأنسب لكل المناسبات هو الأسود. كذلك لا تنسي تكثيف رموشك بالماسكارا ومن بعدها وزعي أحمر الخدود على وجنتيك.

 

3-عناية خاصة لشفاهك: قومي بتحديد شفاهك بلون يكون قريباً من لون أحمر الشفاه الذي تريدين وضعه على أن يكون بلون فاتح وملمع. وعليك التنبه إلى ضرورة تحديد شفاهك بطريقة صحيحة.

 

وبهذه الخطوات البسيطة تستطيعين الظهور بأبهى حلة في عيد الأضحى.