0 LIKES

كيف ترتدين الفستان الصوفي هذا الشتاء؟

الإثنين، 13 أكتوبر 2014
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيفية ارتداء الفستان الصوفي لشتاء 2015

الى جانب الملابس الجلدية الكلاسيكية أو بأسلوب "البايكر" أو الدراجات النارية، عززت الفساتين الصوفية مكانتها المميزة في عالم الازياء لموسم الشتاء. ولكن بما ان الفشل في تنسيق الملابس لا يغتفر في عالم الموضة، يقدم لك موقع "أنوثة" هذه النصائح الجمالية المفيدة ويعلّمك كيفية تنسيق الفستان الصوفي مع غيره من القطع هذا الموسم:

 

1- الفستان الصوفي الفضفاض: إذا كنت تبحثين هذا الشتاء عن طلّة مريحة وعصرية، يدعوك خبراء الموضة الى انتقاء الفستان الصوفي الفضفاض والمقلّم، فهو رائج هذا العام ويريحك في العمل وفي التسوّق. ويمكنك تنسيقه مع الحذاء المسطح الجلدي: البالرينا لإطلالة انثوية، أو "البايكر بوتس" لإطلالة قوية وجريئة.

 

نصائح لارتداء الكنزات هذا الموسم

 

2- الفستان الصوفي المقلّم: إذا كنت ترغبين في إخفاء الكيلوغرامات الزائدة على مستوى الأرداف هذا الشتاء، يدعوك خبراء الموضة الى ارتداء الفستان الصوفي الضيق والمقلم باللونين الأسود والابيض وتنسيقه مع الجاكيت الجلدية التي تصل الى مستوى الأرداف. ويمكنك اختيار إما حذاء الكعب العالي أو الجزمة الجلدية.

 

3- الشال الملوّن: في هذا الموسم، استبدلي الاكسسوارات الكبيرة ومنها العقود والأقراط بالشال الصوفي أو أي نوع آخر من القماش شرط أن يكون ملوّناً، لانه يضفي على الفستان الصوفي الحيوية ويمنحك إطلالة مميزة في الشتاء.

 

بالصور أحدث صيحات الشالات للشتاء

 

4- الجوارب الصوفية: لتحصلي على إطلالة جريئة ودافئة هذا الشتاء، نسّقي فستانك الصوفي مع الجوارب الصوفية الرائجة كثيراً. ولكن أحرصي على تاكيد مبدأ التوازن، فاختاري الجوارب الصوفية المقلمة مع الفستان الصوفي السادة، أو ارتدي الجوارب الصوفية باللون الواحد إذا كنت ترتدين الفستان الصوفي المقلّم.