كيفية ارتداء الفستان الصوفي لشتاء 2015
موضة كل يوم
كيف ترتدين الفستان الصوفي هذا الشتاء؟
كيفية اختيار الجينز المناسب لجسمك
موضة كل يوم
كيف تختارين الجينز المناسب لجسمك؟

ماذا ترتدين لاخفاء عيوب الصدر؟

الخميس، 16 أكتوبر 2014
الازياء الانسب لاخفاء عيوب الصدر

تعاني الكثير من النساء من امتلاء الجزء العلوي أي الصدر، وهن ينزعجن حين يردن اختيار ازيائهن لأنّهن لا يجدن المقياس الذي يبحثن عنه أو أنّ التوبات والقمصان تأتي ضيّقة وغير مناسبة. ولكن يمكن أن تحلّي هذه المشكلة من خلال الاطلاع على النصائح التالية.

- أولاً، إذا كنتِ قد جرّبتِ كلّ الطرق لتخسيس الصدر ولم تنجحي في ذلك، فقد حان الوقت لتجرّبي بعض الخدع البصرية التي تحقّق لك مرادك دون الحاجة الى اجراء اي عملية جراحية. واول ما يجب ان تفعليه هو اختيار حمالة صدر بمقاس مناسب لأنّ العيب الاكبر أن تختاري حمالة غير مناسبة.

- ثانياً، إذا كنتِ تريدين اختيار فستان مناسب، ننصحك بياقة ذات شكل قلب ويجب أن يكون الفستان ذات أكمام. وهذا الستايل مناسب لكِ بشكل مثالي.

اكتشفي ما هي الملابس المناسبة اذا كانت اردافك عريضة

- ثالثاً، من الستايلات المميزة للقمصان المناسبة لكِ هي أن تختاريها بستايل الكروازيه أي تكون من جزئين وتلفّ حول الخصر وتعقد على الجانب بشريط. وهذا الستايل سيجعلك تبدين في غاية الرقة والانوثة. واتجهي نحو الاقمشة كالحرير والكريب والقطن الناعم التي تلائم الصدر الممتلئ.

- رابعاً، إختاري الازياء المخطّطة التي تساعد على حلّ مشكلة امتلاء الجزء العلوي من الجسم، ويجب ان تكون التخطيطات عامودية وليس افقية لكي يبدو القوام أكثر رشاقة.

- خامساً، تجنّبي ارتداء الفساتين ذات الحمالات وفتحة الصدر المرّبعة التي تجعلك تبدين بشكل اعرض.