خطوات تنفيذ مكياج العروس
زفوها
كيف تضع العروس مكياجها بنفسها؟
اختيار معدن خاتم الزواج
زفوها
كيف تختارين المعدن المناسب لخاتم الزواج؟

كيف تعززين جمالك في شهر العسل؟

الخميس، 30 أكتوبر 2014
المحافظة على الجمال في شهر العسل

ترغب الزوجة دائماً بالحفاظ على صورتها الجميلة التي كوّنها زوجها عنها لا سيّما في شهر العسل حيث تظهر على طبيعتها. وحرصاً منا على تزويدك بالمعلومات التي تساعدك على تعزيز جمالك في شهر العسل، يقدّم  لك موقع "أنوثة" هذه النصائح الجمالية المفيدة:

 

1- الشعر الزائد: يعتبر الشعر الزائد في جسم العروس ووجهها من المشاكل الجمالية المقلقة، ولذلك احرصي على نزعه قبل زفافك وذهابك في رحلة شهر عسلك. أو إلجئي الى الليزر لضمان عدم ظهور الشعر مجدداً.

 

2- الملابس الانيقة: من وسائل الحفاظ على جمالك وتألقك في شهر العسل هو الحفاظ على اناقتك واختيار الملابس الشيك والتي تناسب مختلف المناسبات، فزوجك سيقدرك كثيراً وينظر لك بإعجاب.

 

3- العناية بالبشرة: لو مهما اعتنيت ببشرتك قبل الزفاف، فإن بشرتك قد تتعب بعده نظراً الى الضغوط الكثيرة التي يخلفها الزفاف بالاضافة الى ان بشرتك تتأثر بالمناخ المتقلب بحسب وجهة شهر عسلك. لذلك، وحفاظاً على لمعان بشرتك ونقاوتها أحرصي على شرب كمية كافية من المياه.

 

طرق للعناية بجمال ساقيك قبل شهر العسل

 

4- المكياج الناعم: لا يكون المكياج القوي رديفاً للجمال دائماً، بل ثمة مناسبات تفرض عليك اختيار المكياج الناعم الذي يخفي عيوب البشرة ويحافظ على تكاوينك. لذلك، الجئي في شهر العسل الى المكياج الناعم، ولا تنامي من دون ان تنظفي وجهك بواسطة غسول الوجه.

 

5-  العطر المنعش: من أسرار الحفاظ على جمالك وتعزيزه في شهر العسل هو استخدامك عطراً ناعماً ترشيه على جسمك وشعرك، فتتركين بصمة مميزة اينما حللت.