فارق العمر وتأثيره على العلاقة الزوجية
حياة زوجية
فارق العمر بين الزوجين... هل يدمّر الزواج؟
اسرار العلاقة الزوجية السعيدة
حياة زوجية
اسرار نكشفها لكما عن العلاقة الزوجية السعيدة

كيف تختارين الهدية الانسب لزوجك؟

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014
كيفية اختيار الهدية المناسبة للزوج

تصابين دائماً بالحيرة لدى اختيار هديّة لزوجك، فتريدين أن تعجبه بشدّة ولكن تجدين دائماً صعوبة في الإختيار خصوصاً وأن احتياجات الرجل قليلة مقارنة بالمرأة. لذا يستعرض موقع أنوثة معك مجموعة من الأفكار التي قد تساعدك على اختيار الهديّة الأنسب لزوجك والتي تتوافق مع شخصيته.

الزوج الرومنسي

 

إذا كان زوجك رومنسياً فقد تناسبه الورود والحلوى، وهي هدية رومنسية ستؤثر حتماً بأي رجل تغمره الاحاسيس، علماً أن بعض الرّجال يعتبرون الورود والحلوى من الهدايا النسائية.

الرجل الرياضي

 

يحبّ الرجل الرّياضي عادة الهدايا التي تناسب نشاطاته مثل الأحذية الرياضية أو الملابس  الرياضية أو الحقائب على سبيل المثال.

الرجل المثقف

 

يمكن أن تقدّمي لزوجك إذا كان يحبّ المطالعة مجموعة من الكتب لكاتبه المفضل أو قسيمة شراء من مكتبة يرتادها دائماً.

الرجل الذي يحبّ الطعام

 

إذا كان زوجك يحبّ الطعام يمكنك أن تطهي له الطعام الذي يحبّ فتتناولان العشاء في المنزل ضمن أجواء رومنسية وتقطعان سويا قالب الحلوى. أو يمكنك اصطحابه إلى مطعمه المفضّل فيختار من لائحة الطعام وجبته المفضّلة.

7 مؤشرات على متانة علاقتك بالشريك

الزوج المحب للتكنولوجيا

 

يمكنك أن تشتري له جهازاً ما ينقصه أو يرغب به، وغالباً ما يفضّل الزوج المحبّ للتكنولوجيا هدايا مثل الهواتف المحمولة أو الأجهزة الإلكترونية الحديثة.

رجل الأعمال

 

إذا كان عمل زوجك يتطلّب منه أن يلبس دائماً ما هو أنيق ورسمي يمكنك أن تشتري له ملابس رسمية أو أزرار أنيقة للبدل أو دبّوس لربطة العنق أو مجموعة أقلام قيّمة أو طقم كامل للمكتب كما يمكن اختيار أثاث ديكور مناسب لمكتبه.

إلى ذلك، ثمّة هدايا تناسب معظم الرجال على اختلاف أذواقهم مثل عطره المفضّل، ربطة عنق، ساعة أو ملابس أنيقة. وفي النهاية إن حبّك واهتمامك هما الهديّة الأجمل التي يمكن أن تقدميها لزوجك كلّ يوم، ومهما كان نوع الهدية أو ثمنها فسوف يقدّرها بالتأكيد لأنها منك.

كلّ ما تحتاجين معرفته عن علاقتك بالشريك تجدينه عبر قسم الحياة الزوجية من موقع انوثة