474 LIKES

اكتشفي مشاهير برج العقرب وما يتميزون به من صفات

السبت, 22 نوفمبر 2014
0 تعليق
أضيفي تعليق

يتميّز مولود برج العقرب بالهدوء والتحفّظ، وهذا ما يساعده على تحقيق ما يميل إليه من انسجام مع عمله. ينجز ما هو مطلوب منه بفاعلية واندفاع ونشاط، ولديه أسلوب منهجي في حلّ المشكلات التي تصادفه. هدوءه ومرونته وصبره يساعدانه على التعامل مع أي ظرف يواجهه، لذلك يستطيع مولود العقرب تحمّل ضغط العمل بكدّ لساعات طويلة من دون التفكير بالإستسلام والتراجع.

 

يتّسم العقرب بالغموض وهذا ما يفسّر رغبته عموماً في عدم الإفصاح عن أسراره وخصوصيّاته وانفعالاته، وينجح غالباً في ذلك بسبب قدرته الفائقة في السيطرة على نفسه. يتحدّث بنبرة ناعمة ولطيفة تأسر انتباه الجميع، كما يمتاز برباطة جأش كبيرة لدرجة أنه لا يكشف عن أي تأثّر أمام أي موقف. لا يفصح أبداً عن عواطفه مهما كانت جيّاشة ونادراً ما تظهر عليه ردود فعل كالغضب أو الخجل. هو إنسان مقدام وجريء لا يخاف أي شيء ويواجه كل المشكلات والمصاعب بشجاعة لا مثيل لها. من أبرز مميّزاته أنه صديق مخلص ووفيّ رغم ميله الى التملّك في علاقاته.

 

مشاهير العقرب


لا شكّ في أن الصفات المذكورة عن الكدّ في العمل، والصّبر، ورباطة الجأش الكبيرة إلى جانب استبعاد فكرة الإستسلام والتراجع، والميل إلى الإلتزام المطلق والإنسجام في العمل، هي عوامل مشتركة بين كل مشاهير برج العقرب، فهذا ما يفسّر نجاح هؤلاء في مهنهم وتحوّلهم إلى نجوم في الميادين التي يعملون فيها. فما من إنسان بهذه الصفات، إلا وهو مشروع إبداع ما في الحقل الذي هو فيه. تعرّفك أنوثة إلى بعض مشاهير برج العقرب، علّ تعلّقك بأحدهم يجعلك تستلهم من صفاته وقصّة نجاحه.

 

ومن أبرز مشاهير برج العقرب: فيروز، وصباح، ووديع الصافي، وإليسا، وصلاح السعدني، وهند رستم، ومنى ذكي، وأحمد حلمي، وهند صبري، وديمي مور، وليوناردو دي كابريو، وجوليا روبرتس، وماثيو ماكونهي، وروبرتو كافالي، وفيليب لام، وواين روني وغيرهم.

 

يمكنك تصفّح برجك اليومي من خلال هذا الرابط عبر موقع انوثة