0 LIKES

الحريق في حلمك... تغيير وتجديد

الخميس، 04 ديسمبر 2014
0 تعليق
أضيفي تعليق
تفسير حلم الحريق

تتوقف تفسيرات حلم الحريق على السياق الذي ترين فيه الحريق في حلمك فقد يرمز إلى الدمار أو الرغبة أو الشغف أو التطهير أو التحوّل أو العلم أو الغضب. فكيف تترجمين في واقعكِ كلّ هذه الرموز التي تحملها أحلامك؟.

 

- إذا رأيتِ النار ولم تشعري بالخوف منها، لأنها كانت تحت سيطرتك أو تمّ احتواؤها ضمن زاوية معيّنة، فهي ترمز إلى نارك الداخليّة وتحوّلك الداخلي. فشيء قديم في حياتك ينتهي وشيء جديد ينطلق، وهذا دليل أيضاً إلى أن أفكارك ونظرتك للأمور تتغيّر.

 

- إذا كانت النار تحيط بك وبشخص آخر، فهذا يرمز إلى رباط يجمعك بهذا الشخص، فأنتما تتشاركان شيئاً يهمّكما.

 

- قد يكون حلم النار انعكاس  لطموحكِ وطاقة الخلق لديكِ ودوافعك الكامنة تجاه التغيير.

 

ماذا يعني البكاء في الحلم؟

 

- ترمز النار في أحلام البعض إلى التحذير من بعض المخاطر والنشاطات التي تحمل مجازفة، وهذا ما يمكن تفسيره بقول أنك "تلعبين في النار".

 

-  إذا احترقتِ بالنار في حلمك فهذا يشير إلى أنك تنفعلين كثيراً وتفقدين صوابك. فثمّة مسائل ومواقف تؤرقكك وتحرقك من الداخل. وإذا تمكنتِ من إطفاء النار فهذا يعني أنه في استطعاتك السيطرة على غضبك.

 

- إذا رأيتِ ناراً خفيّة فهذا يعني أنه حان وقت التطهير ويرمز إلى أن مرحلة جديدة سوف تبدأ. وقد ترمز النار الخفية أيضاً إلى أنك تستخفّين في تقدير المخاطر الناجمة من نشاطاتك.

 

- إذا رأيتِ منزلك يحترق فهذا يشير إلى حاجتك للقيام ببعض التغييرات.

 

- الحلم بأنك تضرمين النار يرمز إلى غضبكِ، ولأنك تجدين صعوبة في التعبير فإنك إضرامك لها يرمز إلى أنك تبالغين في التعبير. وقد يرمز إضرامك للنار أيضاً إلى أنك تضعين حدّاً لبعض العراقيل في حياتك من خلال بذل الجهد.

 

- إذا حلمتِ أنك تضرمين النار بنفسك أو بأحدهم، فإن ذلك يرمز إلى غضبك تجاه هذا الشخص أو سعيكِ لتدمير نواحٍ سيّئة لا ترغبينها في نفسك.