5 LIKES

النمل في حلمك فرج

الأحد, 07 ديسمبر 2014
16 تعليق
أضيفي تعليق
تفسير حلم النمل

لا تهتمّي إذا رأيت النمل في حلمك لأنه ليس فألاً سيئاُ بالمطلق كما يعتقد كثيرون، لذلك حاولي استجماع أفكارك وتذكّري ما رأيت من تفاصيل في منامك لايجاد تفسيرات لها.

لون النمل

يدلّ النمل فى الحلم على الخير والفرج والرّزق، فإذا رأيت أعداداُ كبيرة منه فإن ذلك يرمز إلى تيسير الأمور بعد تعب. ويرمز حلم النّمل الأسود إلى الحسد والخوف والفرج الآتي بعد مشقّة، أما النّمل الأحمر فيشير إلى الخداع والغدر والهموم. وإذا رأيت نملاً أصفر أو أشقر فإنه يرمز إلى الصعوبة فى تيسير الأمور لكن الخير آت فى النهاية، وحلم النمل الأبيض يدلّ إلى ناس طيبون وتيسير للأمور وصلاح للبيت.

 

إلى ماذا ترمز الحرب في منامك ؟

 

تفسيرات متنوعة

وإذا رأيت في منامك نملة الكبيرة أو نمل بأحجام كبيرة دلّ ذلك أيضاً على الفرج بعد التعب ورزق وقوّة، والنمل الميت دليل هموم سيتمّ حلّها. اما أكل النمل فيرمز إلى الأفعال السيئة، ورؤيته للحامل دليل خير وصلاح للبيت وراحة. والنمل الذي يخرج من اليد فدليل رزق بعد تعب وقوة بعد ضعف، والذي يخرج من الفم فهو راحة بال من النميمة، أما إذا خرج من الرأس فهو دليل إصلاح للأمور وتيسير لها. وإذا رأيت النمل يمشي على الجسم فإن ذلك يرمز إلى الحسد والنميمة وحلّ للمسائل العالقة بعد تعقيدها. وإذا رأيته في بيتك فهو يدلّ إلى صلاحه ورزق سيأتيك. ويدل حلم قتل النمل على التسرّع فى الأفعال وسوء الظن وهم.