0 LIKES

خطواتٌ سهلةٌ لجمالٍ باهرٍ ليلة رأس السنة

الجمعة، 26 ديسمبر 2014
0 تعليق
أضيفي تعليق
جمالك في حفل رأس السنة

إقتربت سهرة رأس السنة، وها هو موعد استقبال السنة الجديدة بإطلالة فريدة وأنيقة، لذلك نقدم لك خطوات جمالية للتألقي في هذه المناسبة المنتظرة.

 

تسريحة الشعر

 

تعتبر تسريحة الشعر الخطوة الأهم لإبراز جمالك ليلة رأس السنة،  فاحرصي على اختيار تصفيفة شعر ملائمة لوجهك وشكل الفستان الذي اخترته. أما آخر صيحات تسريحات الشعر لهذا العام، فهي مستوحاة من صيحات الستينات، إذ تعتمد على الضخامة والمبالغة في حجم الشنيون أو ذيل الحصان. ولتطبيق هذه التسريحات، قومي بغسل شعرك جيداً ورطيبه، ثم إختاري الشكل النهائي للتسريحة.


- تنبهي إلى مدى إطالة الغرة على جبينك، فاحذري المبالغة.


- إذا أردت فرق شعرك من الوسط لتحصلي حينها على إطلالة رسمية تميل إلى الجدية، ما عليك سوى ترطيب الخصلات الناعمة بشكل جيد لتسهيل تسريحه.


- بالنسبة للشعر الناعم والخفيف إستعيني بالسبراي لإضافة بعض الحجم، وتكثيفه.


- للحصول على شينيون مميز، يمكنك اللجوء إلى سيرتيت أرتيشو التي تثبت فوق الرأس ويبنى عليها الشينيون، خصوصاً في حال كان شعرك طويلاً وكثيفاً.

 

أحذية كعب عالي لتتألقي ليلة رأس السنة

 

المكياج

 

لهذا العام، إختار خبراء التجميل إمتزاج الألوان الصيفية مع الشتوية لماكياج أنيق وجذاب. إعمدي إلى التدريج ما بين الألوان الترابية كالبني والبيج الفاتح والغامق وألوان الأرجواني والأحمر الكرزي والبنفسجي والأحمر النبيذي والنيلي، ولا تنسي الأسود.


- لتظليل العيون، انتقى الخبراء العيون المدخنة، ولكن ليس تلك التي تقتصر على اللون الأسود فحسب، إنما أيضاً تحوي مزيجاً من الألوان الداكنة كالزيتي والأخضر الداكن والأزرق الداكن وغيرها.


- في ما خص ألوان أحمر الشفاه، فقد تنوعت بين النارية والنحاسية والأحمر الكرزي.


- اللافت في ماكياج هذا العام، عودة الأيلاينر إلى الساحة الجمالية، مع عودة الحواجب العريضة، كما يُنصح بتكثيف الرموش أو استخدام الرموش الاصطناعية لإكساب عينيك سحراً وجمالاً لا يقاومان.

 

نصائح سريعة للحفاظ على إطلالتكِ في سهرة رأس السنة

 

- الرذاذ المثبّت: بعد الإنتهاء من وضع الماكياج، قومي برشّ الرذاذ الخاص بالوجه، لتثبيت الماكياج فتحافظين عليه طوال السهرة.


- العدّة الأساسيّة: أبقي في حقيبة يدكِ الصغيرة أدوات التجميل الأساسية لتعديل الماكياج، كقلم كحل، بودرة، أحمر شفاه، عطركِ الساحر ومرآة صغيرة.

 

- فرشاة شعر صغيرة: إحملي دائماً في حقيبتك فرشاة شعر صغيرة، تستخدمينها في حال تحوّل شعركِ إلى كارثة جرّاء الرطوبة، فتتمنكين حينها من إعادة الحجم الصحيح والجذاب له.


- مزيل الماكياج: من الأدوات الأساسية التي يجب حملها معكِ في حقيبتك، عود قطنيّ ومزيل الماكياج، ففي حال تحوّل ماكياجكِ إلى حالة سيّئة ستتمكنين من تصحيح الأخطاء بسهولة.