نصائح لاختيار كيكة الزفاف
زفوها
اهم النصائح لاختيار كيكة الزفاف
أخطاء شائعة عند التحضير لشهر العسل
زفوها
إحذري هذه الأخطاء خلال التحضير لشهر العسل

تكبير الشفايف طبيعيا قبل الزفاف

السبت، 27 ديسمبر 2014
طريقة تكبير الشفايف طبيعيا

إن طرق تكبير الشفايف قبل الزفاف كثيرة ومتعددة منها ما هو مضمون ومنها ما لا يعطي نتائج، وبما أنّ العروس تكون محطّ الأنظار في يوم فرحها فبالتالي عليها عدم الاخفاق في عملية تكبير الشفاه بل الاعتماد على الوصفات الطبيعية لتكبير الشفاه. ما هي أهم طرق لتكبير الشفايف طبيعيا؟ اليك هذه الوصفات:

 

1- خلطة الحليب وماء الورد: أخلطي ملعقة صغيرة من حليب البودرة مع ملعقة صغيرة من السكر وملعقة صغيرة من ماء الورد حتى تتكون عجينة متماسكة وثقيلة. ضعي العجينة حول الشفاه وأتركيها حتّى تجفّ، ثمّ مرري ثلجة على شفتيك قبل أن تغسليهما بالماء البارد. وقبل النوم ضعي الفازلين على شفتيك، ثم أزيليه في الصباح وستلاحظين أن شفتيك قد زاد حجمها طبيعيا.

 

تعلّمي كيف تبييضين جسمك قبل الزفاف

 

2- خلطة الفازلين والعسل: في وعاء معدني ضعي قليل من الفازلين وضيفي عليه القليل من اللوز وملعقة صغيرة من العسل. حرّكي الخليط جيّداً حتى تحصلي على مزيج أو متجانس، ثمّ ضيفي عليها حبات التوت البري مع التقليب جيّداً. بعد ذلك، ضعي الخليط في علبة وأتركيه حتّى يبرد واستخدميه يومياً على شفتيك. وتساعدك هذه الوصفة على تكبير الشفايف طبيعيا وترطيبها أيضاً.

 

3- خلطة الزيوت: أخلطي ملعقة من زيت النّعناع أو زيت القرفة مع بلسم الشِفاه الخاصّ بك، ثمّ أفركي شفايفك به يوم زفافك. قد تشعرين بوخز خفيف نتيجة استخدامه ولكن الألم سيختفي بغضون لحظات وستخصلين على شفايفك وردية وممتلئة، لأن الزيوت تنشط الدورة الدموية فيها يفضَّل استخدام زيت القرفة في الشِتاء، وزيت النّعناع في الصيف لأنَّ النعناع يُعطي إحساساً بالانتعاش.