1 LIKES

توقعات الفلك للابراج الترابية لعام 2015

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014
0 تعليق
أضيفي تعليق

يتميّز مواليد الأبراج الترابية التي تشمل الثور والعذراء والجدي بأنهم ماديّون وحسيّون تستهويهم الواقعية والأناقة والفخامة، فما الذي تخبّئه لهم توقّعات العام 2015؟.

 

برج الثور


يقود كوكب الزهرة مواليد برج الثور إلى الهدوء في العام 2015. فإذا كنت من مواليد برج الثور سوف تكونين عاطفيّاً قادرة على التغلب على الماضي، وربما على النزاعات المنسيّة القديمة. ومن ناحية أخرى لن يكون من المريح تكوين علاقات جديدة خلال هذه الفترة.

 

مهنيّاُ قد تحلّ عليك مصيبة فتطردين من العمل وسيكون حبيبك غير قادر على الإدراك بأنك تعاني من تقلبات مزاجية. توصيك الأبراج بالتحدث بهدوء ووضع بعض القواعد أو تقديم تنازلات صغيرة لاستعادة الإنسجام في علاقتك. لكنك سرعان ما ستحرزين تقدّماً في حياتك المهنيّة خلال فترة الصيف. أمّا الخريف فسيكون فترة مستقرّة للغاية بالنسبة لك وستكون هذه الفترة مناسبة لاتخاذ قرارات مهمّة.

 

توقعات الفلك للابراج المائية لعام 2015

 

برج العذراء


تظهر التوقّعات لمواليد برج العذراء أن بداية العام تبعث على التفاؤل، ولكن خلال النصف الثاني منه ستصادفك تطوّرات غير سارة. فيما يخص الجانب المهني سوف يوكلك ربّ عملك مهمّة كبيرة وسوف تظهرين له ما يمكنك القيام به. وتشير التوقعات إلى أن فصل الربيع سيكون فترة هادئة يمكنك خلالها الإفادة من التفكير العقلاني. حاولي استخدام هذا الوقت للتأمل أو لاستكمال المشاريع غير المكتملة.

 

في منتصف العام ستبدأ المشكلات بالتراكم، في البداية ستبدو لك أنها تافهة ما يجعلك تماطلين في حلّها، لكن لاحقا سوف تعود عليك بنتائج عكسية وسوف تضطرين إلى بذل جهود أكبر للتخلص منها. خلال الخريف والشتاء ستطرأ تغييرات أخرى، فسوف يسعى شخص ما جاهداً إلى تدمير حياتك المهنيّة، فاحترسي من القريبين منك. وفي هذه الفترة سيكون دعم شريك حياتك أهم شيء بالنسبة إليك. تنصحك الأبراج بتقدير حبيبك وألا تكوني أنانيّة.

 

برج الجدي


سيكون هذا العام جيّداً جدّاً للأشخاص الطموحين والمولودين في برج الجدي. بداية العام الجديد سوف تكون ناجحة جدّاً، وتقول التوقّعات أنك ستحقّقين نتائج باهرة على الصعيد المهني كما أنك ستتلقين التقدير الذي كنت تتشوقين إليه منذ فترة طويلة بالإضافة إلى مكافأة نقديّة.

 

التألق المهني سيقابله انزعاج عاطفي إذ ستظهر أخباراً غير سارة عن حبيبك، لا تدعي الغيرة تنال منك فقد تندمين لاحقاً على الكلمات التي قلتها خلال مشاجرتك. سوف تشعّين بالطاقة وتكوني مثل المغناطيس مع الجنس الآخر. في الخريف سوف تدركين أنك في حالة سكر نتيجة لنجاحك في العمل وأنك قد فوّت الكثير من الأشياء الجميلة التي ستضطرين إلى بذل جهود كبيرة للحاق بها.