9 LIKES

ما هي صفات برج الحمل؟

الخميس، 01 يناير 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
صفات برج الحمل

اذا كنتِ تنتمين الى برج الحمل، فلا بد انّك تتسائلين عن صفات البرج لتقارنيها بشخصيتك الحقيقية وتلاحظي الانطباق معها. فاليكِ ابرز سمات برج الحمل من موقع انوثة.

 

- الصفات الاساسية لبرج الحمل والتي تميز كل الاشخاص المنتمين الى هذا البرج هي الشجاعة، المبادرة، الريادة والاندفاع. كما هناك بعض الصفات السلبية مثل الانانية والوقاحة في بعض الاحيان.

 

- يتمتع مواليد برج الحمل بالطاقة التي لا حدود لها وبالتفاؤل، ما يجعلهم قادرين على تحقيق اهم الانجازات في فترة قصيرة. وفي الوقت نفسه فإنّهم مرنين ويتأقلمون جيداً مع التغيرات التي تطرأ على حياتهم.

 

اكتشفي كل صفات الابراج وخصائصها عبر موقع انوثة

 

- من الامور التي تميز شخصية مواليد برج الحمل الثقة بالنفس الكبيرة، وهذا ما يمكن ان يكون ذات نتيجة ايجابية في بعض الاحيان او سلبية احياناً اخرى لانها يمكن ان تشعر الآخرين بالغرور فيفضلون الابتعاد، لذا يجب الانتباه الى هذا الامر.

 

- لا يحب مولود برج الحمل الانتظار كثيراً، وهذا ما يكون جيداً له في معظم الحالات لانه يبادر وينجز قبل الغير. لكن اذا كان هناك ضرورة للانتظار، فيشعر مولود الحمل بالتعب والارهاق النفسي.

 

- المرأة الحامل عصرية وقادرة على ان تحصل على كل ما تريد، وتملك الوقت الكافي للقيام بكل الاعمال التي تعتبرها مهمة، وهي من اكثر النساء استقلالية وتحرراً.

 

- الرجل الحمل متقد ونشيط الى اقصى الحدود، وهو لا يخاف التحديات التقليدية بل يقدم على القيام بالكثير من الامور دون خوف وقلق.