السفر مع الطفل لاول مرة
جمال و صحة
كيف تحولين السفر مع طفلك لأول مرة من مهمة شاقة إلى مغا...
معتقدات خاطئة حول العناية بالشعر
اطلالة ومكياج
7 معتقدات خاطئة حول العناية بالشعر

خلطتان سريعتان بالزنجبيل لتصغير الانف

الإثنين، 05 يناير 2015
خلطة تصغير الأنف

تخجلين من أنفك الكبير ولا ترغبين بالخضوع لعمليات تصغير الأنف المكلفة والمؤلمة؟ إليك من موقع أنوثة الحلّ الطبيعي للحصول على أنف صغير يرضيك، عن طريق اللجوء إلى الزنجبيل، تلك النبتة الطبيعيّة ذات الفوائد العديدة التي تنسحب على البشرة والذاكرة وخفض الوزن وحرق الدهون من دون أي مجهود. نقدم لك في التالي خلطات سهلة التطبيق في إمكانك تحضيرها بنفسك لحرق الدهون المتراكمة في أنفك من دون أي ألم، لكن لا بدّ أن تتنبّهي إلى أن الزنجبيل يحرق الدهون لكنه لا يصحّح التواءات الأنف.

الخلطة الأولى

قومي بخلط ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان في وعاء، وأضيفي إليها ملعقة كبيرة من خل التفّاح كي يتماسك. حرّكي الخلطة جيّداً ثمّ ضعي القليل منها على أنفكِ لمدّة 10 دقائق. كررّي العمليّة لثلاثة أو أربعة أيام وستلاحظين الفرق، إذ تذوب الدهون المتراكمة في أنفك ليأخذ شكله الطبيعي.

اكتشفي كل فوائد الزنجبيل عبر موقع انوثة

الخلطة الثانية

تقتصر على طحن الزنجبيل الطازج أو في إمكانك شراء الزنجبيل البودرة من عند العطّار ومزجه مع القليل من الماء ليصبح الخليط متجانساً ويشبه المعجون في تركيبته. ضعي القليل منه على أنفك أو المنطقة التي ترغبين بتنحيفها لمدة تراوح بين 10 و15 دقيقة، ثم قومي بغسله تفادياً للحروق التي يسبّبها الزنجبيل.