اهمية المصارحة في الحياة الزوجية
حياة زوجية
ما هي اهمية المصارحة في الحياة الزوجية؟
صفات برج الحوت
حياة زوجية
اليكِ كل صفات برج الحوت

ما هي الأبراج الأكثر حظاً عام 2015؟

السبت، 10 يناير 2015
أكثر الأبراج حظاً خلال العام 2015

أجمع المنجمون في ختام العام 2014، على أن الأبراج الأوفر حظاً  للعام 2015، هي الدلو والحوت والحمل على مختلف الأصعدة اي العملي والعاطفي والإجتماعي.

برج الحمل

 

يشهد برج الحمل خلال هذا العام نوعاً من الحماس مع كوكب أورانوس، حيث أن التغيير ما زال مستمراً في الحب والعمل والمسكن وأسلوب الحياة. مواليد برج الحمل يعيشون التمرد من خلال الأفكار المتبدلة، إلا أنهم سيتواجدون خلال العام 2015 في كل مكان غير متوقع وجودهم فيه.

برج الدلو

 

العام 2015 هو عام الثقة لدى مواليد برج الدلو. تواجد كوكب زحل في منزل المشروعات يمنح مواليد الدلو روح المبادرة والقدرة على اقتناص الفرص إذا كانت لديهم مشاريع خاصة. هذا على الصعيد المهني، أما على الصعيد العاطفي، فيحقق بعض مواليد هذا البرج، غير المرتبطين عاطفياً، تقدماً لافتاً في الحياة الشخصية. إلا أن الحذر مطالبٌ لدى هؤلاء المواليد، في علاقتهم بشركاء الحياة حتى 11 من آب، لأن مواجهة كزكب المشتري لبرجهم قد تجعلهم يبالغون فى ثقتهم بنفسهم، وعليهم أن يحافظوا على تركيزهم.

صفات وخصائص مواليد برج العذراء

برج الحوت

2015 هو عام المبادرة والإلهام لبرج الحوت. يقيم كوكب نبتون طويلاً في برج الحوت، ومن خلال سيطرته على هذا البرج، يمنح نبتون مواليد الحوت أفضل الإمكانيات لتحقيق أهدافهم. كما أنه يمدهم بموهبة ابتكارية وقدرة على التعبير عن رؤيتهم بوضوح. ومع دخول كوكب نبتون إلى برج الحوت، يفسح الفرصة أمام مواليد هذا البرج ليصبح الحب إيمانهم ودليلهم في الحياة على الرغم من كل الضغوط والمشاكل التي قد يواجهونها.