1 LIKES

أفكار رائعة لتنظيم حفلات توديع العزوبيّة

السبت, 10 يناير 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

باتت حفلات توديع العزوبيّة رائجة في مجتمعاتنا خصوصاً وأنها تعتبر مناسبة مميّزة تُتيح للعروس الإستمتاع بوَقتها مع صديقاتها فيشجّعنها في هذه المرحلة الإنتقاليّة في الإبتعاد عن التوتّر والضغط. فإذا كان موعد زفاف إحدى صديقاتك المقرّبات قد اقترب، إليك من موقع أنوثة أجدد صيحات حفلات توديع العزوبيّة:

 

- قبلَ الزفاف، تشعر العروس بالضغط، وتُبدي رغبتها في استعادة هدوئها فلمَ لا تنظّمين لصديقتكِ جلسة للتدليك والعناية بالوجه والبشرة في حضور الصديقات؟ سيفرحها ذلك حتماً.

 

- يعتبر الحمام التركي من وسائل العناية بالجمال والإسترخاء، كما أنه يجذب فتيات كثيرات قبلَ زفافهنّ، ويُمكن لصديقات العروس المُشاركة في هذا الحمّام، فيودّعنَ عُزوبيّتها بعيداً من الحفلات المُبتذلة.

 

- يُمكن لصديقات العروس توديعَ عُزوبيّتها في جلسة لتغيير المظهر أو ما يعرف بالـ Relooking، فإذا كانت صديقتك تهتمّ بمُواكبة الموضة والجمال، نظّمي لها جلسة خاصّة لتغيير المظهر والتسوّق.

 

- تعتبر سهرة الكعب العالي أو سَهرة ملابس النوم من المناسبات الإستثنائية التي تجمع الصديقات. ففي هذه السهرة، ترتدي الصديقات ملابس النوم وأحذية الكعب العالي في غرفة مزيّنة بالألوان الرائعة ويحظين بلحظات مُمتعة ومُسلّية.

 

- إذا كانت العروس تحبّ المغامرة في إمكانك تنظيم مُغامرات إستثنائيّة لها كالقفز من المظلّة مع الصديقات، أو ممارسة بعض الرياضات الجبليّة أو الغطس.

 

- يمكن أن تقيمي حفلة وداع العزوبية لصديقتك في الغابة فتكتشفون زواياها خلال النهار ليتكلل يومكما بأمسية يتحلّق فيها الجميع حول النار لتبادل الأحاديث التي تساعد العروس على التخلّص من الضغوط التي ترافقها في هذه المرحلة الدقيقة والحساسة في حياتها. ويمكن الإستعانة بدليل سياحي لاكتشاف المنطقة مدّة يومَين، والنوم داخل الخيَم.

 

- يُمكنك إصطحاب صديقتك قبلَ حفل وداع العزوبيّة، إلى أحَد النوادي المُتخصِّصة في تعليم أنواع مميّزة من الرقص فتؤديها خلال سهرة صاخبة تنظميها لها.

 

بالصور نقش حناء جديدة للعروس

 

- أحياناً قد لا تكون العروس مُستعدَّة تماماً لزفافها، وتطرح أسئلةً تُوَتّرها وتقلقها عَن الزفاف والليلة الأولى مع زوجها. لذلك، يُمكن لحفل وداع العزوبيّة أن يتحوَّل إلى جسلةً لتبادُل الخبرات بين الصديقات، ما يُساعد العروس على تخطّي الضغوط التي تواجهها، وبالتالي الإقدام على الزواج بخُطى ثابتة.

 

- إذا كانت صديقتك تعشق الطبيعة وتحبّ قضاء الأمسية بين أحضانها، فلمَ لا تصطحبينها في رحلة لاكتشاف الغابات مثلاً وتقيمين احتفالا مع الصديقات في كوخ خشبيّ صغير بالقرب من ضفاف النهر.

 

- ودّعي عزوبيّة صديقتك في رحلة بالمنطاد تُنظّمينها في الصباح الباكر للإستمتاع بمشهد شروق الشمس، أو في ساعات الغروب. فهذه الرحلة المُميّزة ستُتيح لها مشاهدة مدينتها من فوق، والإبتعاد عن الضجيج وضغوط الحياة لِوَهلة، ما يسمح لها باستجماع أفكارها.

 

- إذا كانت صديقتك من اللواتي يعشقن الشوكولا، فلا تترددي في إقامة حفل وداع عزوبيّتها في مصنع للشوكولا يُتيح لها تذوّق أشهى الأنواع وتعلّم تصنيعها ومكوّناتها.

 

- إذا كانت صديقتك ذات شخصيّة قويّة ومميّزة، وتبحث عَن عيش خبرات خاصّة وغير تقليديّة في حفل وداع عزوبيّتها، وإذا كانت تحبّ الأناقة، وتحلم في أن تكون مشهورةً ليوم واحد، فاصطحبيها في نزهة في الليموزين لتشعر بأهمّيتها في ليلتها الخاصّة.

 

- إذا كانت صديقتك تهوى الغناء وتملك صوتاً جميلاً وعذباً نوعاً ما، فقد ترغب في تسجيل أغنية بصوتها، أطلبي من أحد الشعراء كتابة كلماتها. ولمُناسبة حفل وداع عزوبيّتها، إصطحبيها الى ستوديو للتسجيل، فتحظى بوقت مُسَلّ ومُمتع. وإذا كانت لا ترغب في تسجيل صوتها، يمكنك أن تجمعي كلّ الصديقات وتسجّلنَ لها أغنية تختصر أُمنياتكُنَّ لها ويمكن عرضها خلال حفل الزفاف.