0 LIKES

ما هي افضل أماكن حول العالم لطلب اليد للزواج؟

الأحد، 11 يناير 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

من أكثر الذكريات التي تحفر في ذاكرة المرأة هي طريقة طلب الزواج، فمن المعروف أن المرأة رومنسية بطبعها وترغب في أن يكون حبيبها مبدعاً بكيفية طلب يدها للزواج. ومن المعروف أيضاً أن ثمّة بلدان تعتبر الأجمل لطلب اليد للزواج، إذ تشتهر برومنسيتها وتعتبر بالتالي ملاذ العشاق. فما هي إذاً أفضل الأماكن حول العالم لطلب الزواج؟.

 

1- نافورة تريفي في العاصمة الإيطالية روما: يعتبر هذا المكان من الأماكن الأكثر رومنسية في العاصمة الإيطالية القديمة، إذ تعتبر نافورة تريفي أكبر نافورة باروكية ولذلك يتالق حولها العشاق وتتميز بأنها مكان مثالي لطلب الزواج.

 

2- شاطئ تولوم المكسيكي: أصبح وجهة سياحية مهمة للعشاق نظراً الى المتعة الجمالية التي يوفّرها خصوصاً للباحثين عن تمضية مغامرة فريدة. فشاطئ تولوم الذي يقع على الساحل الشرقي لشبه جزيرة يوكاتان بالمكسيك، يمزج بسحر بين البحر والرمال البيضاء والآثار المتوارثة من العصور القديمة. وبالتالي يعتبر مكاناً مثالياً لطلب اليد للزواج خصوصاً لمن يبحثون عن تجربة فريدة يسترخون خلالها.

 

3- شاطئ كوتا في بالي: إذا كنت من محبي الشواطئ وتريد طلب يدها بطريقة رومنسية جدّاً، توجّه الى شاطئ كوتا في بالي حيث يمكنك التمتع بمشهد غروب الشمس ناهيك عن ممارسة الرياضات البحرية كركوب الأمواج، وتذوق المأكولات الشهية.

 

تعرّفي الى أجمل الأماكن لقضاء رحلة شهر العسل

 

4- العاصمة الفرنسية باريس: تشتهر باريس بطبيعتها الرومنسية والدراماتيكية ولطالما كانت ملقى العشّاق حول العالم، وتعتبر أيضاً من الأماكن الاجمل في العالم لطلب الزواج لا سيما لمحبات الموضة والتاريخ.

 

5- كازينو مونتي كارلو في موناكو: تعتبر مواناكو من أغلى البلدان في العالم وهي بالتأكيد حلم كلّ فتاة ترغب في قضاء بعض لحظات من الترف والأناقة. فلمَ لا تطلب يد حبيبتك للزواج في كازينو مونتو كارلو حيث صوّر جيمس بوند فيلمه؟

 

6- معبد Phnom Bakheng في كمبوديا : إذا كانت حبيبتك تحبّ المغامرات الشيقة والمميزة، فأطلب يدها للزواج لحظة غروب الشمس في معبد كمبوديا. فهناك يمكنك أن تركب فيلاً يقلّك الى أعلى الجبل وتجد بقعة مشرفة على المدينة، وما أن يحن موعد الغروب تطلب يدها للزواج.