0 LIKES

طريقة عمل مكياج العيون المتدلية... بخمس خطوات

تحديد الحواجب
الأربعاء, 14 يناير 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
مكياج العيون المتدلية

تختلف طرق وضع مكياج العيون باختلاف حجم العيون وشكلها، ولعلّ من أصعب طرق تطبيق مكياج العيون هي تلك المتعلّقة بالعيون المتدلية أي الجفون التي تتدلى نحو الأسفل. ويمكن لمكياج العيون المتدلية أن يكون بديلاً عن الطرق الطبيعية أو غيرها من الوسائل والجراحات الهادفة لشدّ الجفون الناتجة عن الإرهاق والتعب، والتي تتطلب بعض الوقت كي تظهر نتائجها. فإذا كنت تبحثين عن طريقة مثالية وسريعة لشد الجفن، فإن مكياج العيون هو الحل الأنسب. تعرفي في الخطوات التالية على طريقة وضع المكياج لرفع الجفون المتدلية وإعطائها مظهراً جميلاً:

 

1- الخطوة الأولى: أسسي الجفون بكريم الأساس أو ببودرة مخصصة للمنطقة المحيطة بالعين، يكون لونها قريب من لون بشرتك.

 

2- الخطوة الثالية: أرسمي خطاً رفيعاً بالأي لاينر بمحاذاة الرموش العليا، وكثّفيه على الحواف الخارجية ومن ثمّ اسحبيه للخارج ونحو الأعلى، فهذا يترك إنطباعاً بأن جفونك مرفوعة.

 

خطوات تطبيق مكياج العيون الكبيرة

 

3- الخطوة الثالثة: ظللي المنطقة التي تعلو تجعيدة العين بظلال العيون الداكنة اللون كالرمادي أو البني، شرط أن تسحبيه للأعلى باتجاه الحاجبين ضماناً لرفع الجفن.

 

4- الخطوة الرابعة: إثني رموشك بواسطة مقبض الرموش ثم ضعي طبقتين من الماسكرا، فإنها تجعل رموشك تبدو كثيفة وطويلة وبالتالي تخفي مظهر العيون المندلية.

 

5- الخطوة الخامسة: حددي الحاجبين إما بقلم تحديد الحواجب أو بالبودرة المخصصة لتهذيب شعيرات الحاجب، لأن ذلك يساهم في لفت الإنتباه إلى الحاجب وتشتيت النظر عن العين.