كيفية اختيار اغنية الرقصة الاولى
زفوها
نصائح لاختيار أغنية الرقصة الأولى
مكياج العروس السمراء
زفوها
للعروس السمراء... اليكِ الطريقة الصحيحة لوضع المكياج

نصائح لشراء فستان الزفاف من الانترنت

الجمعة، 23 يناير 2015
نصائح لشراء فستان الزفاف من الانترنت

تنتظر العروس على احرّ من الجمر لحظة ارتدائها فستانها الابيض امام المدعوين وزوجها المستقبلي. ولكن هناك صيحة رائجة حالياً تقوم على شراء فستان الزفاف عن طريق الانترنت، وهناك الكثير من المواقع التي توفّر الكثير من الخيارات. ورغم انّ السعر يكون عموماً اقلّ من شراء او استئجار فستان من بوتيك او مصمّم ازياء، فهناك الكثير من الاخطاء التي يمكن ان تحدث فيتدمّر حلمك بفستان انيق يعبّر عن ذوقك الشخصي ليوم زفافك. لذا نعرض لكِ اهم النصائح لشراء الفستان من الانترنت لكي تتقيدي بها قبل اتخاذ اي قرار.

- اولاً، البحث عن الموقع الافضل: هناك الكثير من المواقع الالكترونية التي لا توفر خدمة فساتين زفاف حقيقية بل تكون مصممة للاحتيال فقط من الناحية المالية. لذا ننصحك بالبحث كثيراً والتدقيق في الموقع الذي تتعاملين فيه، ولا تنظري الى الثمن كمعيار اساسي بل الى الجودة واقرأي المراجعات الخاصة بالموقع.

- ثانياً، اقتناء فستان زفاف بسعر منخفض يُعتبر الدافع الاول لشراء الفستان من الانترنت، لكن احذري الاحتيال ايضاً. فهناك مواقع تقول بأنّها تبيع فساتين لمصممين عالميين بمئة او مئتي دولار اميركي، وهنا تنبهي الى انّ الفستان لن يكون من المصمم بل الارجح ستتم خياطته بنوعية قماش رديئة.

هل ستعتمدين موضة فستان الزفاف بكتف واحد؟

- ثالثاً، اطلبي فستان زفافك من الموقع الالكتروني اقلّه قبل خمسة اشهر من موعد الزفاف، لكي يصل بأمان وتستطيعي قياسه وتعديله في حال كان هناك حاجة لذلك. كما يمكن الا يعجبك الفستان الذي وصل لك، فيتسنى لك الوقت لايجاد فستان آخر.

- رابعاً، تأكدي من سياسة الارجاع في حال لم يكن الفستان الذي طلبته نفسه او بخصائص مختلفة عما طلبته اولاً، فهناك بعض المواقع التي ترفض الارجاع نهائياً وتكوني وقت ضحيتها.